دوري أبطال افريقيا

النجم الساحلي يكرم رمضان صبحي بعد تتويجه بلقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة

 

حرص نادي النجم الساحلي التونسي على تكريم رمضان صبحي قائد منتخب مصر الأولمبي ولاعب الأهلي المصري بعد تتويجه رفقة الفراعنة بلقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وعبر سفيان الوردي عضو الهيئة بنادي النجم الساحلي التونسي عن سعادته بتكريم إدارة النادي التونسي لقائد منتخب مصر الأولمبي رمضان صبحي.

وترسخ خطوة تكريم رمضان صبحي العلاقات القوية الموجودة بين إدارتي النجم والأهلي إلى جانب تدعيم العلاقات الطيبة التي تجمع جماهير الناديين.

واستكمل الوردي في تصريحاته :” تربطنا علاقة طيبة وقوية مع النادي الأهلي الشقيق، ومن ثم جاءت فكرة تكريم نجمه رمضان صبحي والتأكيد على أصالة العلاقة مع النادي الأهلي و مسؤوليه”.

وتابع ” أن الرياضة يجب أن تكون تحت شعار الأخلاق أولا ، ومن ثم بدأنا إطلاق مبادرة تكريم منافسينا قبل تكريم لاعبينا من أجل خلق روح رياضية عالية تبقي شعار المراحل القادمة.

وأكد سفيان الوردي على حرص ناديه على مساندة الأهلي منذ الوصول إلى العاصمة التونسية مؤكدًا علي ثقته الشديدة في أن يلقي ناديه معاملة طيبة مماثلة في لقاء العودة في مصر.

واختتم حديثه ” أن النجم الساحلي التونسي يتعامل باحترافية شديدة مع الجميع ويكن كل تقدير واحترام للنادي الأهلي و مسؤوليه وجماهيره العريقة”

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته أمام النجم الساحلي في مستهل مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا الجمعة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى