الدوري الممتاز

فيديو | بيراميدز يواصل عروضه المهتزة محلياً بتعادل إيجابي أمام أسوان المجتهد

انتهت المباراة التي جمعت بين فريق بيراميدز ونظيره أسوان بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، والتي اقيمت علي ملعب ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة ، ضمن مؤجلات الجولة السادسه من جولات الدوري الممتاز .

بدأ الشوط الاول بهدف مبكر في الدقيقه 7 عن طريق اللاعب جون انطوي بضربة رأسية متقنة على يسار حارس مرمى اسوان لداخل الشباك .

ونجح لاعبو أسوان في الدقيقه 42 من زمن الشزط الاول في احراز هدف التعادل عن طريق اللاعب اوميد أوكري الذي سدد الكرة بطريقة متقنة لحظة خروج الحارس لداخل الشباك .

ليأتي بعدها سريعا اللاعب محمد فاروق ويضيف الهدف الثاني لنادي بيراميدز في الدقيقه الاخيره من زمن الشوط عن طريق تسديدة قوية على يسار مسعد عوض لداخل الشباك ، لينتهى الشوط الاول بتقدم بيراميدز بهدفين مقابل هدف .

ولم يتغير الوضع كثيرا في اول 15 دقيقه من زمن الشوط الثاني ظل لاعبو بيراميدز مسيطرين على مجريات اللقاء بشكل نسبي وسط كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين وانحار اللعب في وسط الملعب دون تشكيل خطورة على مرمى كلا منهما .

لينجح أسوان في الدقيقه 75 ويضيف هدف التعادل عن طريق اللاعب اوميد اوكري الذي سدد الكرة بطريقة متقنة على يسار الحارس مهدي سليمان لداخل الشباك.

لتنتهى المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق ، وبهذه النتيجه يرتفع رصيد بيراميدز للنقطه 12 محتلا صدارة جدول الدوري الممتاز بالتساوي مع الأهلي ، ويرتفع رصيد اسوان للنقطة 5 .

https://www.youtube.com/watch?v=Z63slnbke_4

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى