دوري أبطال افريقيا

فيديو الأهلي يسقط للمره الأولي أمام النجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي الأهلي والنجم الساحلي على ملعب ستاد رادس ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بخسارة المارد الأحمر بهدف دون رد.

شهد الشوط الأول أداء جيد من جانب الأهلي الذي فرض سيطرته على اللقاء منذ الدقائق الأولى إلا أن تلقي أيمن أشرف البطاقة الحمراء بعد تدخله على لاعب النجم الساحلي في الدقيقة 10 من عمر المباراة ليكمل الأهلي مواجهته أمام الفريق التونسي بعشرة لاعبين فقط.

واستغل النجم الساحلي النقص العددي لصفوف الأهلي وشكل خطورة على مرماه في عدة هجمات وسط تماسك من جانب المارد الأحمر الذي استطاع إنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفي الشوط الثاني نجح النجم الساحلي في تسجيل هدفه الأول في شباك الأهلي بعد خطأ دفاعي من جانب رامي ربيعة استغلها الشيخاوي ليسجل الكرة في قلب شباك محمد الشناوي ليعلن تقدم فريقه مبكرا في الشوط في الدقيقة 50.

ومن بعد الهدف بدأ لاعبو النجم الساحلي في إضاعة الوقت وسط محاولات من جانب الأهلي لاختراق خط دفاع الفريق التونسي بحثا عن هدف التعادل لكن دون جدوى وسط تكتل دفاعي من جانب لاعبي أصحاب الأرض.

وواصل الجانبان على هذا الأداء وسط مشاحنات من جانب الطرفين حتي انتهي اللقاء بفوز النجم الساحلي بهدف دون رد.

وبهذا الفوز اقتنص النجم الساحلي أول ثلاث نقاط في مشواره الإفريقي ليحتل المركز الثالث فيما جاء الأهلي في المركز الثالث دون نقاط.

 

https://www.youtube.com/watch?v=E9Q8G8iHl9E

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى