دوري أبطال افريقيا

فيديو | مجموعة الأهلي – الهلال يتقاسم الصدارة مع النجم الساحلي بهدفين في مرمى بلاتينيوم

انتهت منذ قليل مباراة الهلال السوداني و بلاتينيوم الزيمبابوي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الهلال.

شهد الشوط الأول سيطرة متبادلة من الفريقين إلا أن الهلال السوداني كان أخطر على المرمى و اضاع العديد من الفرص للتقدم.

و في الدقيقة 18 اضاع وليد حامد فرصة الهلال الأولى للتقدم بعد رأسية من عرضية من جانب صامويل ميرغني مرت بجوار القائمة الأيسر.

وقام بلاتينيوم بالعديد من المحاولات على المرمى أبرزهم كان في الدقيقة 25 عن طريق نيفر تيجري بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتمر فوق العارضة.

و في الدقيقة 26 نجح محمد موسى في تسجيل هدف الهلال الأول بعد استغلال عرضية فارس عبدالله ليضعها موسى ببراعة على يمين حارس بلاتينيوم و ينهي الشوط الأول بتقدم للهلال بهدف نظيف.

هدأت المباراة قليلا في الشوط الثاني حيث تراجع الهلال السوداني للدفاع و اعتمد على الكرات المرتدة السريعة ، بينما لم يشكل بلاتينيوم أي خطورة على المرمى.

و في الدقيقة 70 نجح محمد موسى من تسجيل الهدف الثاني لصالح الهلال بعد استغلال خطأ حارس المرمى بالخروج من مرماه ليضعها بيسراه في شباك الضيوف و تصبح النتيجة 2-0.

حاول بلاتينيوم تعويض فارق الهدفين و نجح في تسجيل هدف في العشر دقائق الأخيرة عن طريق نيفر تيجري من ركلة حرة مباشرة لتصبح النتيجة 2-1 و تشتعل المباراة في دقائقها الأخيرة.

استمر بلاتينيوم في الهجوم إلا أن الهلال السوداني نجح في قتل المباراة و انهاء اللقاء لصالحه بهدفين مقابل هدف.

و بتلك النتيجة يحصد الهلال السوداني نقاطه الثلاث الأولى و يتصدر المجموعة الثانية متساويا مع النجم الساحلي التونسي الذي حقق الفوز أيضا اليوم على النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى