كورة إيطالية

الأرجنتيني دي بول يخطب ود كونتي لضمه الي الانتر

تحدث اللاعب الدولي الأرجنتيني رودريجو دي بول متوسط ميدان وقائد أودينيزي عن زميله لاوتارو مارتينيز وعن انطونيو كونتي مدرب الانتر

قال دي بول في حديثه إلى صحيفة الكورييري ديلو سبورت الايطالية : “أحب أن ألعب كلاعب وسط حُر أو في خط وسط مكون من لاعبين أو ثلاثة..ألعب في منتخب الأرجنتين مع باريديس..مع أودينيزي نلعب بثلاثة لاعبين وسط”.

وتحدث بثناء عن كونتي قائلا : “رأيت أن لاوتارو سعيد للغاية في إنتر ميلان وهو يشعر بأنه قلب العالم بالنسبة لفريقه وهذا لأنه وجد مدرباً يعطيه الثقة الكاملة ويظهر ما لديه”.

أكمل : “وجود شرط جزائي في عقد مارتينيز لا يعني شيئاً مادام يشعر بالثقة الكاملة من النادي..أتذكره عندما كان في أكاديمية راسينج كلوب للشباب وتوقعت تفجر موهبته”.

واصل : “بالنسبة لي كونتي هو واحد من بين أفضل 3 مدربين في العالم إلى جانب جوارديولا وساري لكن لا تسألني عن الترتيب..أنا مؤمن بأن إنتر ميلان سيكون منافساً قوياً على اللقب حتى النهاية..لأنه لم تعد هناك مسافة كبيرة بينهم وبين يوفنتوس كما كان الأمر في السنوات الماضية”.

وأرتبط اسم الانتر بحاجته للتعاقد مع لاعب وسط في الميركاتو الشتوي وقد يكون دي بول أختيارا وحلا لكتيبة أنطونيو كونتي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى