كورة اسبانية

تحديات في انتظار ميسي بعد تحقيق الكرة الذهبية

كشفت صحيفة الاس الإسبانية عن أبرز ما ينتظر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك بعد تتويجه بالكرة الذهبية السادسة من مجلة فرانس فوتبول.

وذكرت الجريدة الإسبانية أن ميسي أمامه ست تحديات بعد التتويج بالكرة الذهبية السادسة.

أول هذه الارقام هي الوصول إلى رقم خينتو لاعب ريال مدريد السابق صاحب الرقم القياسي بالتتويج بالليجا ب(12) لقب دوري اسباني ويمتلك ميسي 10 ألقاب ليجا مع البارسا .

وأيضا ينتظر من ميسي كسر التعادل مع الهداف التاريخي تيلمو زارا الذي حقق (6) مرات هداف الدوري (البيتشيتشي) ويأتي ميسي هذا الموسم في المركز الثاني في صراع الهدافين ب9 اهداف خلف الفرنسي كريم بنزيمة ب10 أهداف.

ويسعي أيضا ميسي للوصول إلي رقم تشافي أكثر من مثل برشلونة في مباريات رسمية ب(767) مباراة ، وقد لعب ميسي 687 مباراة بألون البلوجرانا في كافة المسابقات إلي الان.

وهنالك أيضا رقم بيليه الهداف التاريخي مع نادي واحد مسجلا (643) هدفا ، ويمتلك ميسي مع برشلونة 603 هدفا الي الآن في كافة المسابقات.

وكتبت المجلة في نفس الصدد ان رفع دوري الابطال من جديد وعودته للبارسا بعد غياب 4 سنوات من التحديات المنتظرة أمام النجم الأرجنتيني ، وكذلك كأس كوبا أمريكا 2020 الذي تنظمه الارجنتين مناصفة مع كولومبيا وقد تكون آخر بطولة قارية يشارك فيها النجم الأرجنتيني لأن البطولة التي تليها في عام 2024 سيكون ميسي بلغ من العمر 37 عاما!

هل يستطيع ميسي تحقيق هذه الأهداف وتخطي هذه التحديات بنجاح ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى