كأس مصر

الأهلى وموعد يتجدد مع الشواكيش – صدام الدراويش بيراميدز -معركه الزمالك وسموحة تتجدد فى كأس مصر

بعد نجاح قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك في التأهل لدور الستة عشر من مسابقة كأس مصر بعد نجاح الأهلى فى الأطاحة ببنى سويف ،بينما نجح غريمه التقليدي الزمالك في إقصاء فريق الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ،ونجح بيراميدز فى تخطى عقبة النجوم ليعبر الثلاثى إلى الدور القادم ،وتبدأ معها بداية المفاجئات مع أندية اللممتاز .

-الأهلى وموعد يتجدد مع الشواكيش

نجح فريق نادى الترسانة فى الأطاحة بنادى إنبى من بطولة كأس مصر فى المباراة الأولى تحت قيادة مدربه محمد صلاح على رأس القيادة الفنية الشواكيش .

والتقى المارد الأحمر مع الترسانة فى النسخة الماضية من بطولة كأس مصر ،وحقق الأهلى فى تحقيق الأنتصار بفوز بشق الأنفس بعد أفضلية كبيرة الشواكيش حتى نجح أحمد الشيخ من خطف هدف الفوز للقلعة الحمراء بعد مباراة مارثوانية انتهت بانتصار الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

-صدام الدراويش مع بيراميدز فى دور ال 16 “نهائى مبكر”

نجح فريق نادى الإسماعيلي فى الانتصار على نظيره الإعلاميين بثنائية نظيفة ليضرب موعدا مع بيراميدز فى دور ال16 فى مباراة أقل مايطلق عليها انها “نهائى مبكر “لبطولة كأس مصر .

وبهذه النتيجة يكون الإسماعيلي قد تأهل إلى الدور القادم لملاقاة بيراميدز في صدام مبكر، بعدما نجح الأخير في التفوق على النجوم بدور الـ32 بستة أهداف لواحد.

الدراويش الباحث عن تصحيح المسار بعد الهزائم التى مر بها الفريق خلال الجولات الماضية ،يأمل فى الخروج ببطولة هذا الموسم من أجل إسعاد جماهيره الزاحفة وراء الدراويش فى كل ملاعب مصر ،نظرا لعشقها التام والأبدى لبرازيل الكرة المصرية .

على الجانب الآخر بيراميدز الذى يخوض لقاء دور ال 16 وعينه على الثأر من النسخة الماضية لبطولة كأس مصر ،بعد الخسارة فى المباراة الختامية بثلاثية بيضاء على يد نادى الزمالك .

-معركة الزمالك وسموحة تتجدد ببطولة كأس مصر

نجح نادى سموحة فى الإطاحة بالعبور بهدف يتيم عن طريق مهاجم الفريق حسام حسن عبدالبديع ليضرب موعدا جديدا مع الزمالك بدور ال16 من بطولة كأس مصر .

التقى الزمالك وسموحة فى النسختين الماضيتين لبطولة كأس مصر، ونجح أبناء ميت عقبه فى الأطاحة بالفريق السكندرى من نصف نهائى النسخة الماضية ،وحقق اللقب فى النسخة قبل الماضية بعد الفوز على ابناء فرج عامر بركلات الترجيح .

وتعتبر المفاجأت فى بطولة كأس مصر هى الشىء الذى لامفر منه فى هذه البطولة ،خاصة من أندية القسم الثاني ففجر ابو قير للأسمدة مفاجأة بعد الأطاحة بالأنتاج إلى جانب الترسانة الذى نجح فى عبور إنبى بركلات الجزاء الترجيحية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى