كورة مصرية

سموحة يقترب من ضم مهاجم بيراميدز المخضرم

باتت أيام أحمد على كامل معدودة داخل جدران نادى بيراميدز ،بعد خروجه من حسابات المدير الفني للفريق سباستيان ديسابر بسبب عدم قدرته على إقناعه بقدراته وأنه قادر على قيادة هجوم بيراميدز مفضلا الثنائى دودو الجباس وجون انطوى للعب فى مركز المهاجم الصريح .

 

اقرأ أيضا – قبل نهائي خليجي 24 | قصة مباراة -فيديو – عندما حرمت رأس عبداللطيف البحرينية الأخضر من التأهل للمونديال

وعلم “كورة نيو “من مصدر مسئول داخل نادى سموحة أن العميد حسام حسن وضع المهاجم احمد على كخيار اول للأنضمام لصفوف الفريق السكندرى خلال شهر يناير المقبل .

وأكد أن العميد مقتنع تماما بقدرات أحمد على كامل ،مشيرا أن اللاعب المخضرم سيشكل خطورة على المنافسين حال الدفع به بجوار حسام حسن مهاجم الفريق السكندرى .

وشدد المصدر أن هناك مخاوف داخل الجهاز الفني لنادى سموحة بعد العروض التى تنهال على مهاجم الفريق السكندرى حسام حسن إلى جانب الأستغناء عن محمد جمال “بيبو”لعدم إقتناع العميد بالمستوى الذى ظهر به خلال الفترة الماضية ،فهذه الأمور تدفع إدارة النادى لأنهاء التعاقد مع أحمد على لاستكمال مسيرة الفريق بالدورى العام .

وأخيرا أتم حديثه عن أن متوسط الميدان ايدى ايمومو هو الٱخر قد يكون خارج الفريق السكندرى فى يناير المقبل ،نظرا لعدم اقتناع الجهاز الفني بقدراته والدليل جلوسه احتياطيا خلال الفترة الماضية، إضافة إلى استغلال رحيله فى جلب متوسط ميدان قوى قادر على ربط الخط الخلفى بالأمامى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى