دوري أبطال اوروبا

كلوب : رفضت ضم ماني مع دورتموند و سنقاتل على الشامبيونزليج بحياتنا

 

أجري يورجن كلوب مدرب ليفربول مؤتمرا صحفيا لمواجهة ريد بول النمساوي غدا ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وبدأ كلوب المؤتمر بالرد على سؤال حول عدم ضمه ماني مع دورتموند : ” كان خطأ جسيم ، كان هناك كثير من الضغوطات على دورتموند ، وكان يجب القيام بالصفقة لكن لم اوافق وكان خطئي ولحسن الحظ تمكنت من تصحيح غلطتي بعد بضع سنوات ” .

وأضاف كلوب حول لقاء سالزبورج : “لا أتوقع تأهلنا ، أتوقع لعب أفضل مباراة لنا ، سالزبورج كانوا سعداء جدا جدا بمباارة جينك ، بينما كان نابولي سعداء لأنهم علموا ان مباراتهم الأخيرة ضد جينك ، مستعدون للمباراة وهما يريدون الفوز علينا وهذا ممكن ويعجبني كثيرا لكن نحن طموحين بطريقة جنونية وسنقاتل بكل ما لدينا للفوز وليس لنسيطر على سالزبورج ” .

وواصل : ” الجميع يعلم انها مباراة نهائية ونحن مستعدون لهذا النهائي ، لسنا ابطال اوروبا تقليدين ولكن طموحين لتحقيق هذه المناسبة وسنقاتل بحياتنا عليها وبنسبة 100 % بكل تحدي نخوضه ، إزدحام الجدول ؟ مهمة صعبة ومباريات صعبة للغاية ، لكن لا نقبل التعثرات وكذلك اللاعبين ونطلب من أنفسنا أعلي ت ركيز ، نحن في أكثر فترات حياتنا ضغطا لكن سنحاول الإستمتاع بها ” .

وحول رسالته للاعبين قال : ” كما قال هندو، يجب التركيز على المباراة المقبلة، هي صعبة لاننا نلعب كل 3 ايام لكن غداً اهم مباراة بحياتنا لانها الفرصة الاخيرة،ليس هنالك اي شيء يتعلق بموقفنا بالدوري، يجب التركيز على دوري الابطال والمهم ليس ان تكون رائعاً بل ان تعرف كيف تسير الامور”.

وحول الشباك النظيفة أمام هجوم سالزبورج رد كلوب :” هذا ليس مهماً غداً، استقبال الاهداف امر طبيعي رغم اننا ندافع بشكل جيد، لم ندافع بشكل رائع امامهم بالانفيلد فهم فريق يسجل عدة اهداف من هجمات مرتدة، نعلم مدى نقاط قوتهم جيداً ونأمل ان نحقق هذه النقاط الثلاث المهمة”.

وحول كيفية إيقاف ارلينج هالاند قال :” كان هنالك ايام عندما كان لدي ليفاندوفسكي ولم يتحدثوا عن اي شيء سواه، اتمنى ان نتحدث عن شيء اخر، كيف تدافع امام مهاجم جيد؟ حاول ان تمنع وصول الكرات اليه بالصندوق، انه موهبة كبيرة”.

وحول إذا كان متوتر من لقاء الغد رد كلوب : ” كلا، لكن اذا كان هنالك شيء تريد تحقيقه تكون في حالة من الضغط الا انك تعرف لاحقاً كيف ستتعامل معه وانك لن تموت وليست نهاية العالم! لقد لعبت عدة مباريات وخسرت الكثير لكن اخر بضعة سنوات تحسن الوضع ، يمكنكم رؤية المباراة الاولى امامهم وكيف كانت قوية جداً، لست بحاجة للشرح للاعبيّ انها لن تكون مباراة ودية غداً، نعلم اننا سنواجه خصم قوي وجيد جداً”.

وختم كلوب : ” انها فترة صعبة ومزدحمة لكن لانريد البحث عن الاعذار، انها مهمة علينا القيام بها وليست هي بالشيء الذي لايمكنه ايقافنا لكن لن ندع ذلك يؤثر علينا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى