دوري أمم اوروبا

كونتي : برشلونة من أفضل اندية العالم و نحن جميعا نريد الذهاب للدور الثاني في الأبطال

 

أجري انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا لمباراة برشلونة في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال كونتي حول إذا كان برشلونة سيقوم ببعض التغييرات :” برشلونة واحد من أقوى فرق العالم، هو 1 من بين 4-5 أندية في العالم دائمًا ما تهدف للفوز بكل شيء، وهذا يعني أن تشكيلة برشلونة قوية للغاية، لديهم 20-22 لاعب قوي جدًا. هم هادئون لأنهم ضمنوا المركز الأول ويلعبون بدون ضغط، ولكن يجب أن نفكر بأنفسنا.

وأضاف : ” في برشلونة لعبنا بشجاعة وشخصية. وفي النهاية فاز برشلونة، وبالرغم من ذلك فقد تغيّر اللاعبون بسبب الإصابات، سيكون الوضع صعبًا، ولذا يتعين علينا أن نكون جيدين في مرحلة عدم امتلاك الكرة ونتحلى بالشجاعة في الضغط على الخصم، سيتعين علينا القيام بالأشياء التي يمكن أن تؤذي برشلونة.

وواصل : ” الجميع يريد الذهاب للدور الثاني من البطولة، اللاعبون في الملعب والجماهير في المدرجات. أتوقع طاقة إيجابية كبيرة ممن في الملعب، ومن جميع القطاعات. نتوقع منهم أن يساعدوا الفريق للتغلب على عقبة كبيرة للغاية ” .

وتابع : ” غدا لا يوجد ما نتبع إذا لم نفز ، هذا الأمر يعطينا الحماس والقوة ، نريد تجاوز العقلية ، سيكون أمر صعب جدا ، ويجب ان نترك الملعب برؤوس مرتفعة ” .

بينما قال جودين مدافع إنتر ميلان : ” لا أعتقد ان برشلونة سيأتي مرتاحا إلي ايطاليا ، افضل ذكرياتي ضد برشلونة عندما حسمنا الليجا مع أتلتيكو في الكامب نو ، سجلت الهدف وكنا غاية في التركيز ، سواريز واحد من أفضل مهاجمي العالم ” .

واضاف : ” سنعاني لكن مستعدين ، اللعبة ستستمر 90 دقيقة ، برشلونة يمكنه إيذاءنا اي دقيقة ، ننتظر افضل نسخة منهم ولا نعتقد أنهم سيأتوا للراحة ” .

وحول قرر جريزمان بالإنتقال إلي برشلونة ختم زميله السابق دييجو جودين : ” إنها قصة سابقة ولا أريد إثارة الجدل, قرر أنطوان الذهاب إلى برشلونة ومن الطبيعي أن يصفروا عليه في الواندا, أعتقد أنه يفهم ذلك وأن مشجعي أتليتي سيتذكرونه بكل إعجاب لما قدمه لـ النادي

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى