دوري أبطال اوروبا

هيندرسون : ماني يكرس حياته لكرة القدم ومباراة سالزبورج لقاء الموسم

 

أجري جوران هيندرسون لاعب خط وسط ليفربول مؤتمرا صحفيا حول لقاء ريد بول سالزبورج النمساوي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال هيندرسون حول العنصرية وحادثة مشجع السيتي : ” موضوع نتحدث عنه بكثرة مؤخرا خاصة واني مررت به مع المنتخب ، يجب ان نكون معا كنادي وفريق ولاعبين وجماهير ، ويكون هناك تربية قوية ، لا يمكن التظاهر بأن ذلك ، في جميع الدول بإستثناء انجلترا ، عن خطورة ليستر سيتي بسباق اللقب ؟ لا افكر سوي بالمباراة القادمة ، اهم مباراة بالموسم ونركز عليها وسنفعل كل شئ للتأهل ” .

وأضاف حول الضغوطات في دوري أبطال أوروبا : ” نحتاج إلي اللعب و التألق وسبق وأن اكدنا على إمكانية فعل ذلك بالسابق ونتعلم من تجاربنا وخبراتنا ونعلم صعوبة الأمر لكن لدينا الثقة ، سالزبورج ؟ فريق خطير جدا ويمكنك رؤية ذلك في مباراتنا أمامهم ، بإمكانهم ضربك بالهجمات المرتدة ، تعلمنا من تلك المباراة ولا بد ان نتحسن هذه المرة ، التدوير ؟ يسير بشكل جيد جدا وعلينا مواصلة تقديم أفضل ما لدينا ” .

وحول أهمية مباراة الغد قال :” نريد دوما التحسن ومواصلة اللعب بهذه الطريقة ، اللعب مع ماني ؟ انه امر مميز للغاية، لقد كان لاعباً مذهلاً لنا منذ وقت يويل والان ليس عليه سوى ان يواصل هذا الرتم، انه شخص رائع على الملعب وخارجه، من الرائع رؤية تألقه، انه يكرّس حياته لكرة القدم”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى