تقارير

أخبار الرياضة المصرية : مدافع جديد على ردار الأهلى وجلسة مسئولو الزمالك مع كارتيرون لدعم الفريق

يقدم “كورة نيو “أبرز الأخبار التى طرئت على المنتخبات الوطنية إضافة إلى أهم أحداث قطبى الكرة المصرية وأندية الدورى المصرى اللممتاز وما ينتظرهم من تحديات خلال الفترة المقبلة.

-الأهلى :

_بعد تخطى عقبة دجلة الأهلى يواصل استعداداته لمواجهة الحرس

يواصل فريق الكرة الأول بالنادي اليوم الجمعة تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقررة إقامتها الأحد المقبل والتي تأتى ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

-مدافع جديد على ردار الأهلى

دخل محمود البدري مدافع الإنتاج الحربي دائرة المرشحين لتدعيم دفاع الفريق خلال الفترة المقبلة، بترشيح من أحد أعضاء لجنة التخطيط.

-جيرالدو صداع لتسويقه فى الشتاء

يكثف مسئولو النادي بحثهم عن عرض لتسويق الأنجولي جيرالدو جناح الفريق المهاجم تمهيداً لرحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

-عبدالحفيظ :لن نضم كهربا الا بعد إتمام الأجراءات القانونية

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن اتمام صفقة انتقال محمود عبدالمنعم كهربا مؤكدا أن الأعلان عن الصفقة لن يتم إلا بعد الأنتهاء من كافة الأجراءات القانونية.

-الزمالك :

-طبيب الزمالك :محمود علاء جاهز للقاء الطلائع

كشف محمد أسامة طبيب الفريق عن أن محمود علاء مدافع الفريق سوف يشارك فى التدريبات اليوم الجمعة بعد التاكد من سلامته تماما إثر تعرضه للإصابة أمام بيراميدز،وان اللاعب جاهزا لمباراة طلائع الجيش المقبلة .

-كارتيرون ومهمة جديدة لسد الثغرات

تحدث الفرنسى كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، مع جهازه المعاون عن اضطراره لإعادة توظيف بعض اللاعبين لسد الثغرات مؤقتا في الفريق انتظارا للدعم في الشتاء.

-جلسة مسئولو الزمالك وكارتيرون لوضع تدعيمات الفريق فى يناير

يعقد مسئولو النادي جلسة مع الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق خلال الأيام المقبلة لبحث ملف تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين لسد العجز في صفوف الفريق في يناير المقبل .

-كارتيرون :راحة سلبية للمشاركين فى لقاء بيراميدز

قرر الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين الذين شاركوا بالأمس أمام بيراميدز راحة من التدريبات اليوم الجمعة.

-الأندية الأخرى:

-اللجنة الخماسية تناقش لائحة جديدة مع الفيفا

يناقش مسئولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، مع الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا “، إقرار نظام القوائم الكاملة فى انتخابات الجبلاية والمقررة إقامتها عقب الدورة الأوليمبية وتحديدا فى شهر أغسطس أو سبتمبر المقبلين.

-الأسماعيلى يدرس عرض الشامى

يدرس مسئولو النادى الاسماعيلى العرض الذى تلقاه محمد الشامى لاعب الفريق من فانكوفر وايتكابس الكندى الذى يشارك بالدوري الامريكى للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل 600 ألف دولار

-تطورات فى لجنة الحكام

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة إخضاع 51 حكما للدورات الخاصة بتطبيق تقنية الفيديو فى الدورى المصرى بداية من الدور الثانى، على أن يكونوا من الحكام الدوليين والمرشحين للقائمة الدولية والدرجة الأولى بواقع 20 حكم ساحة و31 مساعدا، ومن المقرر أن تصل مدة الدورة إلى 50 يوما.

-رئيس المقاصة يعقد جلسة مع ميدو

يعقد محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة جلسة ودية مع الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو، لبحث أسباب تأخر نتائج الفريق واخرها الهزيمة من الإسماعيلي بهدفين نظيفين في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى