تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. نيمار يقاضي برشلونة ورونالدينيو يرفض تسمية ميسي بالأفضل في التاريخ

ترصد ” كورة نيو ” اخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، قبل استئناف الدوريات الأوروبية .

رونالدينيو : من الصعب تحديد من الأفضل في التاريخ

قال رونالدينيو نجم برشلونة ومنتخب البرازيل السابق حول ليونيل ميسي : ” سعيد من أجل ميسي لأنه صديقي قبل كل شئ ، لكن لا أحب المقارنات لأنه من الصعب تحديد من الأفضل بالتاريخ ، هناك مارادونا وبيليه ورونالدو ، نعم ميسي الأفضل في عصره لكن لا يمكن القول بأنه الافضل في التاريخ ” .

فابريجاس يرشح بيكي لرئاسة برشلونة

رشح سيسك فابريجاس نجم موناكو الفرنسي زميله السابق جيرارد بيكي ليكون رئيسا لبرشلونة في القريب العاجل و قال عن ميسي : ” أتذكر اول يوم اتي فيه ميسي للفريق كان لا يتحدث لكن عندما لمس الكرة كان غير قابل للإيقاف ، في المستقبل سأختار مبابي على نيمار هو مستقبل كرة القدم بعد ميسي ورونالدو ” .

وحول المدرب صاحب الشخصية الأقوي والابرز تأثيرا قال فابريجاس : ” كونتي سأختاره قبل الجميع ثم جوارديولا ومورينيو ولويس أراجونيس ” .

عانة آرثور ميلو تقلق الأطباء

وفقا لصحيفة ” الأس ” الإسبانية فإن الإصابة التي يعاني منها آرثور ميلو حاليا لا تتخلي عنه وهي إصابة في العانة ، وكانت أول انتكاسة كبيرة له هي كسر في العضلة ذات الرأسين في الساق اليسرى في الموسم الماضي

أشلي كول : لا يمكن النظر خارج ميسي ورونالدو للكرة الذهبية

قال أشلي كول نجم تشيلسي السابق آنه لا يمكن النظر خارج ميسي ورونالدو للحصول على الكرة الذهبية : ” قد ترغب في أن يحصل لاعبون مختلفون على الكرة الذهبية لكن بصراحة لا يمكننا أن ننظر خارج ميسي ورونالدو

وأضاف : ” ما يفعله ميسي أسبوع تلو الآخر غير طبيعي, نفس الشيء بالنسبة لـ رونالدو, حصول ميسي على الكرة الذهبية لم يكن مفاجأة ولكن في يوم من الأيام نعم ربما نرغب أن يحصل عليها مدافع

نيمار يقاضي برشلونة من جديد

افادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن نيمار يقاضي برشلونة من جديد ويطلب 3.5 مليون يورو تعويض ” عدم دفع جزء من راتبه ” ، ذلك بالإضافة الي 30 مليون يورو مكافآة التجديد .

وقال والد نيمار عن هذه القضية :” لا نحن ولا برشلونة قلقين وسيتم حل كل شئ ، سيلعب مع ميسي مجددا ؟ حسنا هو يملك عقد مع باريس ، سيكون هناك حل ودي بين برشلونة ونيمار بالتأكيد “.

رودري : مان سيتي مشروع مثير للإهتمام

كشف رودري لاعب خط وسط مانشستر سيتي عن سبب إنضمامه الي الفريق في الصيف من أتلتيكو مدريد :” مان سيتي مشروع مثير للإهتمام، أحد أكبر الأندية في اوروبا حالياً، على المستوى الشخصي ياله من حلم أن أكون هنا، وتحدي كبير للنمو والتطور كلاعب في أحد أكبر البطولات على مستوى العالم، انا سعيد حقاً”.

أتلتيكو مدريد ينافس إنتر على ماركوس ألونسو

حسب إذاعة راديو كوبيه في مدريد فإن اتلتيكو مدريد يحاول من أجل إحضار ماركوس ألونسو في يناير وستكون الفكرة مثل موراتا إعارة مع إجبارية الشراء .

بايرن ميونيخ يستقبل أخبار سعيدة

أستقبل بايرن ميونيخ الألماني أخبار سعيدة بعودة دافيد ألابا وكورنتين توليسو للتدريبات بعد غيابهما عن لقاء توتنهام في دوري أبطال أوروبا .

ميسون جرينود يصنع التاريخ

أصبح ميسون جرينود مهاجم مانشستر يونايتد في عمر ال18 عاما و 72 يوما أصغر لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يسجل هدفين في المسابقات الأوروبية .

بند في عقد جوارديولا يسمح له بالرحيل

حسب ” الديل ميل ” البريطانية فإن هناك بند في عقد بيب غوارديولا يسمح له بمغادرة مانشستر سيتي نهاية الموسم الحالي ، مسؤولي مانشستر سيتي سيجعلون لديهم خطة طوارئ في حال رحيل بيب ، النادي مُعجب بمدرب السبيرز السابق بوتشيتينو.

سولشاير : يونايتد جاهز لمواجهة أي فريق

قال أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن فريقه يمتلك إمكانيات كبيرة للغاية وجاهز لمواجهة أي فريق في اليوروباليج ولكنه أشار ان الفريق يحتاج ضم لاعبين أو ثلاثة وحول جرينود فقد قال عنه أنه يذكره بواين روني .

وعن لقاء إيفرتون الأحد القادم في البريميرليج أضاف : “مباراة صعبة أخرى تنتظرنا يوم الأحد ، أيضًا نتطلع لهذا اللقاء. لكن أريد من اللاعبين أن يكونوا بأتم الجاهزية ضد (إيفرتون) ، إيفرتون فريق ذو قيمة عالية ، لديهم لاعبون شباب و جيدون للغاية ، خطيرون على المرمى و لدينا خطط أخرى لهم.”

سامباولي يقترب من تدريب بالميراس

افادت تقارير إعلامية أنه عقب الإستقالة من تدريب سانتوس الرازيلي فإن خورخي سامباولي يقترب من تدريب نادي بالميراس .

مانشستر سيتي يقترب من جوهرة لاماسيا

يقترب مانشستر سيتي من الحصول على خدمات خوان لاريوس ناشئ برشلونة صاحب الـ15 عامًا في يناير المقبل، وفي ظل رفضه التجديد للبقاء داخل لاماسيا.

ويعد لاريوس من الأسماء المعروفة داخل أوساط الشباب في كرة القدم الأوروبية، وتنافس برشلونة مع أندية عديدة أبرزهم ريال مدريد لضم اللاعب، لكن في 12 يناير 2020 عندما يبلغ عامه الـ16 سيكون من حقه توقيع أو عقد احترافي.

كيسي يريد البقاء في ميلان

قال الإيفواري فرانك كيسي لاعب خط وسط ميلان أنه لا يريد البعد عن حلم الطفولة : ” لو كنت أريد الرحيل لكنت فعلت، لكن أنا أريد البقاء في ميلان، الدفاع عن ألوان هذا النادي كان حلمًا وتحول إلى حقيقة، أريد البقاء هنا لسوات طويلة ، دائما وأبدا سأقدم الأفضل للنادي “.

خيسوس : أريد اطلاق النار على رأسي في هذه الحالة

قال جابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي أنه لا يريد إطلاق النار على رأسه الا في حالة واحدة : ” عتقد أن الظهور بمستوى متواضع أمر يحدث للاعبين الآخرين أيضًا، إلا إنني لا أستطيع التحدث نيابة عنهم، ولكني أتحدث عن نفسي”.

وأضاف :” عندما لا أكون سعيدًا بالطريقة التي ألعب بها، أرغب في إطلاق النار على رأسي، لأن الأمر صعب بالنسبة لي وأرى ذلك بشكل شخصي ، أبدأ في التفكير يا إلهي ، يجب أن اسجل ، أحيانًا عندما أحصل على فرص مناسبة، أخطئ لأنني أفكر كثيرًا وأتعرض للكثير من الضغوط، ولكنني أتحسن وأعمل على تطوير اللمسة الأخيرة، وأحاول ألا أفكر في الضغط”.

الراتب السنوي يعيق دوناروما عن التجديد لميلان

وفقا لموقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي فإن العقبة التي لاتزال تفصل جيجي دوناروما عن التجديد لميلان هي الراتب السنوي حيث يتقاضي حاليا 6 مليون يورو سنويا وينتهي عقده في صيف 2021 ، ويراهن باولو مالديني على حب اللاعب لميلان ورغبته في الإستمرار وستكون هناك مفاوضات الأسابيع القادمة .

جريزمان يعود للأنويتا

ذكرت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية ان انطوان جريزمان يواجه إختبار آخر حيث سيعود لفريق آخر من سوابقه بعد رؤيته في ملعب واندا ميتروبوليتانو ، حيث قد وصل جريزمان لسوسيسييداد بسن ال13 عاما فقط .

ولعب جريزمان خمس مواسم ولن تكون الزيارة الأولي الي هناك كمنافس بل الزيارة السادسة لكنه سجل مرة واحدة فقط ، ورصيده سبعه إنتصارات وثلاث خسائر كلهم في أنويتا ، سجل جريزمان أربعة أهداف ضد فريقه السابق مع قميص الروخي بلانكوس .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى