تقارير

كهربا طار يا سياده المستشار .. عنجهيه رئيس الزمالك تجني ثمارها كالعاده

أعلن النادي الاهلي تعاقده مع الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا جناح الزمالك السابق في صفقه انتقال حر لمده اربع مواسم تبدأ من يناير القادم بعد فسخ تعاقده مع ديسبورتيفو دي افيس البرتغالي بالتراضي قبل أيام.

ويكشف ” كوره نيو ” كيف اهدي رئيس الزمالك فولت ميت عقبه للتتش مجانا

كانت البدايه من نوفمبر العام الماضي عندما صرح مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بتوثيق عقد محمود عبد المنعم كهربا في اتحاد الكره لمده اربع سنوات ، متحديا بذالك تصريحات عضو مجلس الكره أن ذالك مجدي عبد الغني الذي صرح بأحقيه توقيع كهربا لاي نادي مستندا إلي عدم توثيق عقوده مع الفريق الابيض داخل سجلات الاتحاد .

مرتضي كان يعلم جيدا أن اللاعب يحق له الرحيل الي اي نادي يختاره ، لكن كبريائه وعنجهيته دفعته الي القيام بمؤتمر صحفي يعلن من خلاله انتهاء الازمه ليصبح بذالك كهربا لاعبا رسميا في صفوف الزمالك .

ليلجا بعدها كهربا الي تقديم شكوي رسميه في رئيس الابيض ، عن طريق محامي سويسري يؤكد فيها عدم صحه العقود بالزمالك ، ليكون بذالك موقفه من الرحيل عن جدران النادي بالمجان صحيحه بالطرق القانونية .

مرتضي لم يخطو خطوه صحيحه لإنهاء الازمه وتوثيق العقود خلال الفتره الثانويه المسموحه في اتحاد الكره ، لكن استمر في العناد كالاطفال مستندا علي حجج وهميه في قضيته ضد لاعبه المتمرد .

توجه كهربا الي مطار القاهره من أجل السفر إلي لبنان كترانزليت قبل التوجه إلي تركيا ، علم مرتضي بذالك فلم يتخذ أي إجراءات حقيقيه لتفاعل الازمه بل قام بمراسله والد اللاعب من أجل محاوله إقناعه للعوده مره أخري للتدريبات ولكن ذالك لم يكن كافي لإقناع كهربا بالعوده مره أخري إلي الزمالك

فما إن كان بمرتضي ألا وإن قام بعمل فيديو علي الصفحه الرسميه للزمالك يتهم بتوقيع عقوبات علي جناح الفريق بسبب عدم انتظامه في تدريبات الفريق .

تعاقد كهربا مع دي الفيس البرتغالي لمده عام وكلف المحامي السويسري بوضع شرط خاص في عقده مع الزمالك يقضي بإمكانيه انتقاله لصفوف اي نادي حال سداد الشرط الجزائي المتفق عليه ، وبالتالي تم الاتفاق سرا مع الاهلي بقيمه الشرط الجزائي للحصول علي اللاعب بشكل قانوني دول الدخول طرفا في الازمه .

مرتضي لم يتحرك بأي خطوره ايجابيه بل تعامل بعنجهيه في الموقف كالعاده لكن بطريقه اسحف وهي تهديد اللاعب بسديهات وهميه من أجل العوده مره أخري للقلعه البيضاء .

فكان رد كهربا قاسيا عن طريق استخدام السوشيال ميديا ، مبينا افتراء وقسوه رئيس الزمالك في التعامل معه وعدم تعديل عقده .

مرتضي قام بتهديد اللاعب وتجميده نهائيا مدعيا بنفس الادعاء الوهمي ان العقد موثق لمده اربع سنوات في اتحاد الكره ولكن الحقيقه هي أن الزمالك لم يوثق العقد حسب الموعد المحدد .

كهربا لجأ للفيفا ليكون حلا لادعاءات رئيس الزمالك ، فوجهت الفيفا ضربه قويه لرئيس الابيض باستخراج بطاقة دولية مؤقتة للمهاجم الدولي المصري السابق “محمود كهربا” بدلاً من البطاقة الدولية التي رفض الزمالك إرسالها إلى الفريق الجديد للاعب “ديسبورتيفو آفيس” الناشط في الدوري البرتغالي الممتاز.

فقام كهربا بصفع رئيس الزمالك بفسخ تعاقده مع النادي البرتغالي ، والتعاقد مع النادي الاهلي لمده اربع مواسم بعد سداد الشرط الجزائي الموجود في العقد .

مرتضي لم يتعلم من سابقه تصرفه مع محمد ابراهيم الذي رحل الي مصر المقاصه ، أو مؤمن زكريا الذي اهدي الي المنافس التقليدي ، أو احمد علي ، وباسم مرسي الذي رحل الي الإنتاج الحربي ، كلها نمازج تثبت نظريه عنجهيه رئيس الزمالك في إسقاط جدران القلعه البيضاء .

مرتضي لم يقم بأي شيء قانوني في كل هذه الحالات بل استسلم للوضع ، اكتفي فقط بالمشاهده ، فكان الطرف الاكثر لا مبالاه والأقل صدقا ، مرر الكهرباء الي التتش لينير جدران القلعه الحمراء في يناير ، ليستمر أسلوب مرتضي في جناء ثماره لكن في رحيل نجوم القلعه البيضاء واحد تلو الآخر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى