كورة إنجليزية

ليونبيرج : لا تعلقوا آمال أرسنال على صغاره و تدريب الجانرز ليس في اهتماماتي

 

أجري فريدريك ليونبيرج مدرب أرسنال الإنجليزي مؤتمرا صحفيا لمواجهة مانشستر سيتي يوم الأحد القادم في الجولة ال17 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال ليونبيرج :” لاعبي ارسنال الصغار رائعين ، هم شباب ، ولا يجب وضع آمال النادي عليهم ، يضع هذا كثير من الضغط ، بالنسبة لي، لو كانوا خرجوا للإعارة ولعبوا 50 أو 100 مباراة، لارتكبوا أخطاء في تلك الأندية، وباتوا جاهزين تمامًا للمشاركة مع الفريق الأول لآرسنال”.

وأضاف : ” لقد تأثرت كثيرا بهم ، خاصة الطاقة التي يقدمونها ، ليسوا خائفين ، يرتكبون أخطاء ، ومن دواعي سروري أن اري شباب مثلهم ، في الوقت نفسه، لا يمكننا نسيان أن اللاعبين الأكبر سنًا، يتحدثون معهم طوال الوقت، ويحاولون تقديم المشورة لهم”.

وحول مستقبله في تدريب أرسنال رد ليونبيرج : ” لا يهم حقا ، أحاول ألا افكر في أي اشياء اخري حاليا ، لم تكن هناك مناقشات حول فترة الانتقالات، كل ما قيل لي هو القيام بعملي، وسوف يخبروني بما يقومون به.. أحترم ذلك، وأحاول فقط أداء المهمة قدر استطاعتي”.

وحول لقاء مانشستر سيتي قال ليونبيرج : ” لديهم خطة لعب رائعة، لقد لعبوا مع بعضهم البعض لفترة طويلة جدًا.. قبل أن تصل الكرة إلى أي لاعب يعرفون أين يتحركون، وما الدور الذي عليهم فعله”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى