الدوري الممتاز

فايلر : كنت واثق من الفوز على حرس الحدود ونعمل على تغيير طريقة اللعب

تحدث السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، بعد الفوز الذي حققه المارد الأحمر على نظيره حرس الحدود ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري بهدف نظيف.

وقال فايلر خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة ” لم أكن قلقًا من تحقيق الفوز بل أنني كنت واثق منه، الحدود كان يدافع فقط لكن كنت أتمنى أن نسجل مبكرًا لتسجيل هدف آخر.

وتابع خلال تصريحاته ” كنا الأفضل ونستحق الفوز، لكننا تأخرنا في التسديد من خارج منطقة الجزاء، كنت أرغب في ذلك منذ الشوط الأول وأبلغت اللاعبين بذلك لأنها أحد حلول الفوز”.

واستكمل السويسرى ” من الطبيعي إجراء تعديلات على طريقة اللعب وهو ما سيحدث في الفترة المقبلة و لن نلعب بنفس الأسلوب دائمًا ولا بد بأن نقوم بتعديلات، لأن كل الخصوم تحفظ طريقة لعبنا لذلك يجب أن نغير، ولكن لن أقول على الملأ بالتأكيد ما هي الطريقة التي سألعب بها”

وأوضح فايلر سبب استبدال محمود وحيد قائلا ” اللاعب اشتكى من إصابة خفيفة بكدمة في الرأس لذلك فضلت استبداله من أجل إراحته في ظل إصابة معلول”.
وتابع ” ليس شرطًا بأن ألعب بخمسة لاعبين في الهجوم أمام فريق دفاعي، يجب أن تكون هناك حلول أخرى”

واختتم السويسري تصريحاته قائلا ” خلال الـ90 دقيقة كنا نحاول حسم المباراة، لا أهتم متى نحرز الهدف الأهم بالنسبة لي هو الفوز بالمباراة في أي وقت”.

وقد استطاع الأهلي الفوز على نظيره حرس الحدود بهدف وحيد أحرزه عمرو السولية جعله يحتل صدارة الدوري المصري برصيد 18 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى