كورة اسبانية

ريال مدريد يفرط في صدارة الليجا بتعادل مثير أمام فالنسيا في الوقت القاتل فيديو

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي فالنسيا ونظيره ريال مدريد ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وشهد اللقاء أداء سلبي من الجانبين طيلة نصف المباراة الأول بعدما فشل الطرفان في هز الشباك وسط محاولات من جانب ريال في الضغط على دفاع صاحب الأرض أملا في إحراز هدف التقدم حتي انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أي أهداف.

وفي الشوط الثاني واصل ريال مدريد نفس الأداء سعيا في إحراز هدف التقدم وسط محاولات أخري من جانب فالنسيا لهز شباك كورتوا أملا في حصد نقاط المباراة الثلاث.

واستمر الجانبان على نفس الأداء حتى استطاع فالنسيا أن يحرز هدفه الأول بعد مرتدة سريعة استغلها كارلوس سولار ليحرز هدفه الخفافيش الأول ويؤمن حظوظ فريقه في نقاط الفوز في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة 93 ألغي حكم اللقاء هدف الريال الأول الذي أحرزه لوكا يوفيتيتش بداعي التسلل قبل أن يعود كريم بنزيما ليحرز هدف التعادل لصالح الميرنجي وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي ليرتفع رصيد فالنسيا إلى النقطة 27 في المركز الثامن فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 35 في وصافة الدوري الإسباني.

https://www.youtube.com/watch?v=aeovBioaeUY

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى