تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. إيفرتون ينفي الإتفاق مع أنشلوتي وبشري سارة لمدرب بايرن ميونيخ

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة .

شتيجن : ميسي صنع التاريخ بالكرة الذهبية السادسة

أشاد تير شتيجن حارس مرمي برشلونة بزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي وقال انه صنع التاريخ بالكرة الذهبية السادسة وهذا أمر جنوني ، وحول أدائه في حراسة المرمي اضاف : ” اشعر بـ تحسن كبير يومياً حتى في الامور الصغيرة ، يعتبر مُدرب الحراس خوسيه دي لا فوينتي محرج نسبياً ، لديه دائماً المحفزات الجديدة لـ اخراج أفضل ما لديك

وحول مستقبله قال : ” لا أحد يعرف ما يمكن ان يحدث مستقبلا ، ولكني أريد جعل فريقي سعيدا واترك بصمتي هنا ، الكلاسيكو ؟ أريد لعب الكلاسيكو ، الليجا أصبحت قوية واتطلع لمباراة الكلاسيكو لأنها تحفز الجماهير ” .

نيمار : كان من الشرف اللعب مع ميسي

قال نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان انه كان من الشرف له أن يلعب مع ميسي في برشلونة : ” ميسي صديقي و أحبه دائما ، تشافي يقول الفلسفة أهم من الفوز ؟ تعلمت من تشافي وغيره من لاعبي برشلونة ، فلسفة اللعب في برشلونة مختلفه ، تواجه كُرة قدم بشكل مُكثف وكلما كنت أكثر هدوءًا ، كلما اقتربت من هذه الفلسفة لقد تعلمت الكثير في برشلونة ولهذا السبب شعرت بالارتياح هُناك ” .

واضاف حول الفوز بدوري الأبطال مع باريس :” دوري الأبطال دائما صعب ، لعبت مع برشلونة 4 سنوات وفزنا مرة واحدة ، لم أغادر برشلونة لأصبح الافضل في العالم او للفوز بالكرة الذهبية ، غادرت لأهداف جديدة ” .

ارسنال واثق من تعيين أرتيتا مدربا للفريق

حسب ” فوتبول لندن ” الإنجليزية فإن ارسنال الإنجليزي واثق من تعيين مساعد مدرب مانشستر سيتي مايكل أرتيتا مدربا للفريق خلفا لآوناي آيمري .

وحسب الصحفي البريطاني ديفيد أورنيستن فقد أبلغ ارتيتا مان سيتي أنه اجري محادثات مع نادي أرسنال .

تقارير تكشف موعد عودة بوجبا للتدريبات

كشفت تقارير صحيفة ” تلجراف ” البريطانية أنه من المفترض أن يعود بول بوجبا هذا الأسبوع للتدريبات .

أنشلوتي يوافق على تدريب إيفرتون

أكدت ” سكاي سبورت ” البريطانية أن كارلو أنشلوتي وافق على الشروط الشخصية ليصبح مدرب إيفرتون القادم خلفا للمدرب المقال ماركو سيلفا .

وعلى الرغم من ذلك نفي إيفرتون في بيان رسمي توصله لإتفاق مع كارلو أنشلوتي لتدريب الفريق وان النادي لم يقدم عقد لأي مدرب ولم يستبعد أحد من المرشحين .

وحسب تالك سبورت يأمل النادي بتعيين المدرب في نهاية هذا الأسبوع .

دي بروين : لا أحد سيقف أمام رغبة أرتيتا

أدلي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي برأيه في إمكانية مغادرة مايكل أرتيتا لمنصبه كمساعد مدرب مانشستر سيتي ليتحول إلي مدرب ارسنال :” بالنسبة لي من الصعب توضيح ذلك لكن أذا كان يرى أنها فرصة جيدة وأنه الوقت المناسب ليصبح مدرباً عليه أن يغتنم الفرصة لأن لا أحد سيقف في طريقه فهذا قراره.”

روبيرتسون : نتطلع لكأس العالم للأندية وفرصة للفوز ببطولة جديدة

قال أندي روبيرتسون ظهير ليفربول الإنجليزي عن كأس العالم للأندية انه فرصة جيدة للفوز بكأس آخر هذا العام :” نتطلع له ، نعرف ما سنصبح عليه إذا فزنا باللقب، علينا رفع كأس آخر فلذلك هو مهم بالنسبة لنا. ”

وأضاف : ” نعلم أن هناك فرق جيدة ربما لا نعرف الكثير عنها ، لذلك نحن بحاجة إلى أن نتعرف على نقاط قوتهم وضعفهم إنهم لاعبون لم نواجهم في أي منافسة ، في دوري الأبطال يمكنك دائمًا إلقاء نظرة على الفرق التي يمكن أن تواجها، هناك بعض اللاعبين الذين لا نعرف الكثير عنهم ، لقد وصلنا الآن إلى هذه البطولة ، وأنا متأكد من أن محللينا قاموا بعمل ممتاز ، وخلال اليومين المقبلين سنتعلم كل ما نحتاج إلى تعلمه ، وهذا أمر مهم لأن هذه الفرق هي أحيانًا الفرق التي يمكن أن تفاجئك. ”

مدرب كريستال بالاس يناشد ملاك النادي

ناشد روي هودجسون مدرب كريستال بالاس الإنجليزي ملاك النادي بصرف بعض الأموال في يناير لأن التعاقد بالإعارة أو المجان لن يعطي الفريق الجودة التي يريدها .

كاراجير مندهش من إقتراب أنشلوتي لتولي تدريب إيفرتون

أبدي جيمي كاراجير مدافع ليفربول السابق إندهاشه من أقتراب كارلو أنشلوتي من تدريب إيفرتون وقال في تصريحات لسكاي سبورت :” أنا مندهش لأن أنشيلوتي سيتولى مهمة إيفرتون، الحصول على مدرب من نوعية كارلو سيكون بمثابة انقلاب لايفرتون! مايفعله انشيلوتي هو انه يتولى فرق جيدة ثم يضيف لمسته عليها لذا لستُ متاكد بأن هذا الفريق هو ايفرتون، لن يفوز بالدوري أو دوري الأبطال لكن الإنهاء في التوب 6 هو التحدي

فاسكو دي جاما يعلن عودة أبيل براجا

أعلن نادي فاسكو دي جاما البرازيلي عودة المدرب أبيل براجا لقيادة الفريق بعد رحيل لوكسمبورج الذي لم يتوصل لإتفاق لتجديد عقده .

الجيم يجهز هازارد

عاد إدين هازارد نجم ريال مدريد للتدريب بقوة في صالة الجيم أملا في إستعادة عافيته في أقرب وقت ممكن بعد الغياب منذ نهاية نوفمبر الماضي بسبب الإصابة .

وتخلى هازارد للمرة الأولى عن “العكازات” ليقترب من العودة للملاعب، ويواصل تدريبات جادة في الأيام الحالية تحت إشراف الفريق الطبي لريال مدريد.

بشري سارة لمدرب بايرن ميونيخ

أكدت شبكة ” سكاي سبورت ” ألمانيا أن بايرن ميونيخ لا يزال يرغب في التعاقد مع توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان ويبقي خياره الأول ولكن هناك صعوبة بالغة في ذلك في الشتاء مما يؤجل المفاوضات حتي صيف 2020 .

كما أصبح بايرن ميونيخ بصدد إعلان بقاء فليك حتي نهاية الموسم الحالي انتظارا لوصول مدرب بوروسيا دورتموند السابق في الصيف .

فان دايك يفوز بجائزة لاعب العام في إنجلترا

فاز فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي بجائزة لاعب العام المقدمة من رابطة مشجعي كرة القدم في إنجلترا و تفوق على رحيم سترلينج و ساديو ماني وسون هيونج مين وجيمي فاردي وأوباميانج .

وصرح فان دايك بعد فوزه بالجائزة لصحيفة ” الميرور : ” أنا ممتن للغاية للفوز بهذه الجائزة وهذا يعني الكثير بالنسبة لي “.

منتخب هولندا يتلقي ضربة موجعة

تلقي منتخب هولندا ضربة موجعة بعد إصابة ممفيس ديباي و دونيل مالين لإصابات خطيرة في الركبة ، وأبدي كومان استياءه على هذه الإصابات التي تأتي قبل كأس الامم الاوروبية 2020 وأنه سيكون من الصعب الإعتماد على هذا الثنائي خاصة ان ديباي تعرض لقطع في الرباط الصليبي .

أوبلاك يتسلم جائزة زامورا

تسلم يان أوبلاك حارس اتلتيكو مدريد جائزة زامورا كأفضل حارس في الليجا العام الماضي وقال عن لقاء ليفربول : ” هما فريق رائع و سيدخل اللقاء بحماس كبير ، وليس لدي شك اننا إذا قدمنا مستوي جيد سنتأهل لدور الثمانية ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى