كورة اسبانية

ميسي : كنت متفاجئ لإنتقاد زيدان وكريستيانو من الصعب تعويضه

أجري ليونيل ميسي الأسطورة الأرجنتينية مقابلة مع صحيفة ” الماركا ” الإسبانية حول كلاسيكو الأرض يوم الأربعاء القادم في الليجا أمام ريال مدريد .

وقال ليونيل ميسي حول إنتقادات زيدان بداية الموسم :” كنت متفاجئ من ذلك حقا ، ولكن من ظل لفترة طويلة في فريق كبير يعلم ان هذا الشئ طبيعي لأن متطلبات الأندية عالية ” .

وأكمل عن زيدان : ” زيدان عرف متى يعود إلى الريال وان الثلاثية التي فاز بها لم تعود مهمة وان الجميع سيطالبه من اليوم الاول ، لاعبي الفرق الكبيرة يعلمون بانه عليه التعايش مع هذا ” .

وأضاف حول إدين هازارد : ” هازارد لديه كثير من الجودة ، لاعب مختلف ولديه موهبة كبيرة ، اعتقد ان هازارد مختلف عن رونالدو ومن الصعب تعوض رحيل كريستيانو ولكن هازارد لاعب رائع أيضا ” .

وحول اللعب في سانتياجو برنابيو و الفرق بينه وبين الكامب نو قال ميسي : ” عندما تلعب هناك تجد كثير من المساحات لأن ريال مدريد ملزومين على ذلك بسبب عامل الأرض ، في الكامب نو المباراة مختلفة حيث خطوطهم تكون متساوية بالإضافة للإعتماد على سرعة اللاعبين “.

وحول جلوس بعض اللاعبين المهمين في الدكة بعض الأحيان رد ميسي : ” اوقات يجب ان يتم ترك الامر لـ زميل لك ، ويجب ان ترى هذا الشيء بأفضل طريقة ممكنة ، ويجب ان يشعر الجميع في غرفة تبديل الملابس انهم مهمين لاننا بحاجة إلى جميع الدوافع لتحقيق الاهداف ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى