الدوري الممتاز

رضا شحاتة بعد الفوز على بيراميدز : لا يهمني المناصب – مستعد للعمل كرجل أول أو ثان

علق رضا شحاته المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، على فوز فريقه بثلاثية مقابل هدفين على نظيره بيراميدز ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري.

وقال رضا شحاته في المؤتمر الصحفي المنعقد عقب اللقاء ” الفوز الذي حققه الفريق على حساب بيراميدز، كان هاما ويحتاجه بشكل كبير، من أجل العودة إلى طريق الانتصارات، مشددا على أن العامل النفسي يؤثر بشكل كبير على أداء أي لاعب مهما كانت إمكاناته.

وتابع في تصريحاته ” الروح النفسية العالية التي تحلى بها اللاعبين في هذه المباراة هي أفضل ما في اللقاء، وإيمانهم بقدرتهم على الفوز في أي وقت من اللقاء”

واستكمل: ” عقدنا اجتماع مع اللاعبين، وأكدت عليهم أننا سنفوز على بيراميدز في هذه المباراة، كان لابد أن أساعد اللاعبين في الخروج من الضغط العصبي والنفسي الملقى على عاتقهم، وساعدني على ذلك نوعية اللاعبين الكبار الذين أشرف بتدريبهم، العلاقة الجيدة التي تجمعنا مع اللاعبين جعلتهم يخرجون أفضل ما لديهم”.

وعن التدعيمات التي يحتاجها الفريق: ” الجونة لا يحتاج تدعيمات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولا يهمني أن استمر على رأس القيادة الفنية أم لا، أنا مستعد العمل كرجل أول أو ثان، أبحث عن العمل وليس المناصب”.

واختتم تصريحاته قائلا: “من الطبيعي أن يتحدث أي لاعب من الجهاز الفني، ويستفسر عن سبب عدم مشاركته في المباريات، هذا أمر وارد وعادي جدا، حسام غالي بدوره مديرا للكرة، يغار على عمله بشكل كبير، مثل هذه الأمور مع اللاعبين المستبعدين، نتعامل معها بكل احترافية، والأهم أن لا يتعدى الموضوع لدائرة الإهانة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى