كأس العالم

فلامينجو يحول تأخره بهدف لفوز بثلاثية على الهلال ويتأهل لنهائي مونديال الأندية فيديو

انتهت منذ قليل مباراة الهلال وفلامينجو البرازيلي ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية بفوز فلامينجو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ونجح الفريق البرازيلي تحويل تأخره في الشوط الأول بهدف دون رد لفوز في الشوط الثاني بثلاثة أهداف لهدف بعد تراجع الهلال بدنيا.

بدأ الشوط الأول بشكل قوي وهجمات من كلا الفريقين حتى نجح سالم الدوسري من احراز هدف التقدم في الدقيقة 20 عن طريق عرضية ليقابلها الدوسري بتسديدة قوية ترتطم بأقدام دفاعات فلامينجو وتسكن الشباك.

اشتعلت المباراة وعزز فلامينجو هجومه وبدأ الهلال في الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

وفي الدقيقة 30 كاد فلامينجو أن يسجل الهدف الثاني إلا أن البيريك نجح في التدخل في الدقائق الأخيرة وحول الكرة لركلة ركنية.

لم يشكل فلامينجو خطورة كبيرة على المرمى ونجح الهلال في مجاراة المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم بهدف دون رد.

نجح فلامينجو في الاستفاقة بالشوط الثاني واستطاع في تسجيل هدف التعادل مبكرا بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى ليضعها جيورجيان دي أراسايتا في الشباك.

هدأت المباراة قليلا واستطاع فلامينجو في استهلاك لاعبي الهلال بدنيا حتى نجح برونو هنريكي من تسجيل الثاني للفريق البرازيلي عن طريق عرضية رافينيا لتصبح النتيجة 2-1.

وقبل أن يحاول الهلال العودة في اللقاء ، نجح فلامينجو في تسجيل الثالث بعد عرضية برونو مرة أخرى ليحاول آل بليهي ابعادها إلا أنها دخلت الشباك لتتصعب الأمور على الهلال.

وفي الدقيقة 82 تعرض كاريلو للطرد عقب تدخل عنيف على لاعب فلامينجو ليكمل الهلال المباراة بعشرة لاعبين.

حاول الهلال تسجيل هدف شرفي وتقليص الفارق إلا أن المباراة انتهت بفوز فلامينجو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبذلك يواجه فلامينجو الفائز من مباراة ليفربول ومونتيري غدا في المباراة النهائية بينما يواجه الهلال الخاسر من نفس المباراة.

https://www.youtube.com/watch?v=OBwSjddHF2c

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى