الدوري الممتاز

مران الأهلي.. جلسات مكثفة لفايلر مع جهازه المعاون وأخري للاعبين وانتظام صلاح محسن

يواصل فريق الأهلي استعداداته لخوض مواجهة الاسماعيلي على ملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

واشتمل المران على جانب بدني بالإضافة إلى تدريبات الكرة التي يحرص خلالها المدير الفني على تطبيق بعض الجمل الخططية والفنية.

وعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق جلسات مكثفة مع جهازه المعاون لمناقشة طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها أمام الإسماعيلي وتطبيقها خلال التدريبات اليومية.

كما حرص على عقد جلسة أخري مع اللاعبين للتأكيد على ضرورة التركيز بقوة خلال المرحلة المقبلة وتحفيزهم لتحفيزهم، لاستمرار مسيرة الانتصارات التي يحققها الفريق، في طريقه لتحقيق الأهداف التي يسعى إليها، للاحتفاظ بلقب بطولة الدوري، ودوري أبطال إفريقيا، وهو ما يعمل عليه الجهاز الفني واللاعبون في هذا الوقت.

وشهد المران انتظام صلاح محسن مهاجم الفريق بعدما حصل على إذن بالغياب لمدة 48 ساعة يسبب استقباله مولوده الأول “مالك”.

فيما حدد السويسري فايلر الثانية ظهر غد الأربعاء عقب مران الفريق الأخير موعدا للسفر إلى الإسكندرية والمبيت في أحد الفنادق لخوض مواجهة الاسماعيلي.

ويسعى الأهلي لاستكمال سلسلة الانتصارات التي يحققها في الدوري بعدما اقتنص العلامة الكاملة من فوزه في الست مباريات الأولي داخل المسابقة المحلية ليتربع على صدارة جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى