الدوري الممتاز

مصابو الأهلي.. فحص طبي لرمضان صبحي بعد إصابته بالخلفية – الإجهاد يضرب ربيعة وغياب السولية قبل لقاء الإسماعيلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض مواجهة الإسماعيلي المقرر إقامتها غدا الخميس ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

و اشتكي رمضان صبحي من آلام على مستوى العضلة الخلفية ولم يستطع استكمال المران على إثرها، فيما أجري أشعة لبيان حالته قبل أن يخضع إلى فحص طبي غدا الأربعاء لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات ومباراة الإسماعيلي.

فيما ابتعد رامي ربيعة عن المشاركة في التدريبات الجماعية بسبب إصابته بحالة إجهاد عام، ومن المقرر أن يخضع لفحص طبي قبل مران الغد؛ للاطمئنان على حالته وتحديد موقفه من دخول قائمة مباراة الإسماعيلي.

كما غاب عمرو السولية عن التدريبات بسبب معاناته من نزلة برد شديدة، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لفحص طبي غدا الأربعاء لتحديد موقفه من المشاركة في لقاء الإسماعيلي.

بينما تعافي حسام عاشور من إصابته بنزلة برد وارتفاع في درجة الحرارة، أبعدته عن المشاركة في مواجهة حرس الحدود وأصبح جاهزا للمشاركة في مواجهة الإسماعيلي.

كما يخضع ياسر إبراهيم لبرنامج تأهيلي وعلاجي بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية قبل لقاء حرس الحدود الذي غاب عن المواجهة على إثرها، حتي يتعافي ويعود للمشاركة من حديد في التدريبات.

ومن المقرر أن يختتم الأهلي استعداداته لخوض مواجهة الاسماعيلي غد الأربعاء قبل اللقاء المقرر إقامتها في مساء الخميس المقبل على ملعب ستاد المكس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى