كورة اسبانية

برشلونة وريال مدريد يفشلان في فك الصدارة بتعادل أبيض بالكامب نو فيديو

تعادل نادي برشلونة مع ريال مدريد سلبيا بدون أهداف في القمة التي جرت على ملعب الكامب نو في مباراة مؤجلة من الدوري الإسباني لكرة القدم .

شهدت المباراة ضياع فرص كثيرة من جانب الطرفين ، ولكن ريال مدريد كان الطرف الأفضل و الأكثر خطورة و استحواذ على الكرة ، بفضل رباعي وسط الملعب إيسكو و فالفيردي وكاسميرو و كروس .

هدد الريال مرمي برشلونة في اكثر من فرصة واضحة عن طريق كريم بنزيما وتألق شتيجن في الشوط الأول ، ومنع فرصين واضحتين على مرماه ، وعلى الجانب الآخر كان ليونيل ميسي اللاعب الأفضل في برشلونة .

و هدد برشلونة مرمي ريال مدريد عن طريق كرتين لجوردي ألبا و اخري فشل سواريز في السيطرة عليها ، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف .

وفي الشوط الثاني واصل ريال مدريد افضليته وسيطرته على حساب برشلونة ، وأجري ارنستو فالفيردي تبديلا بدخل أرتورو فيدال بدلا من نيلسون سميدو .

حاول ريال مدريد أن يسجل الهدف الأول عن طريق جاريث بيل او كريم بنزيما الذي ساعد فريقه عن طريق إمداده بالفرص و صناعة الهجمة ، وأهدر ميسي فرصة واضحة في الشوط الثاني في الدقيقة 60 ، وأهدر جاريث بيل فرصة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 67 بعد استلامه تمريرة من فالفيردي ولكنه سدد في الشباك الخارجية .

ومنع كورتوا فرانك دي يونج من تسجيل هدف بتصدي رائع في الدقيقة 71 ، وألغي الحكم هدف غير شرعي لصالح جاريث بيل بداعي التسلل على ميندي ، وأجري زيدان تغييرات هجومية بدخول مودريتش ورودريجو ، وحافظ الفريقين على نظافة شباكهما لتنتهي القمة بدون أهداف .

وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف، ويواصل ريال مدريد مُلاحقته بنفس عدد النقاط في الوصافة.

https://www.youtube.com/watch?v=b_df5lv4Vf4

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى