كورة ألمانية

فيديو .. بايرن ميونخ يتخطى عقبة فرايبورج بثلاثية في الوقت بدل الضائع

 

حقق بايرن ميونخ انتصارا صعباً على مضيفه فرايبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة سيطر التعادل عليها حتى الدقائق الأخيرة.

افتتح بايرن ميونخ أهداف المباراة في الدقيقة ١٥ عن طريق ليفاندوفسكي بعد عرضية من الظهير دافيس ليأخذ الأسبقية لصالح الفريق البافاري.

تألق نوير خلال الشوط الأول منع اصحاب الارض من تعديل النتيجة في اكثر من مناسبة وكان البايرن أقرب لإضافة الثاني قبل ان ينهي الحكم الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ بهدف نظيف.

في الشوط الثاني أجرى فرايبورج اول تبديلاته اضطرارياً في الدقيقة ٥٤ بعد إصابة فرينتز والدفع بشانغ هون كون بدلا منه.

نجحت محاولات فرايبورج في إدراك التعادل في الدقيقة ٥٨ عن طريق جريفو بعد عرضية من هابيرير لتعود المباراة إلى نقطة البداية.

نجحت محاولات البايرن في الوصول إلى هدف في الدقيقة ٧٨ عن طريق ليفاندوفسكي مجددا ولكن ألغى الحكم الهدف بداعي التسلل.

تمكن حامل اللقب من إحراز الهدف الثاني في الوقت القاتل من المباراة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق البديل جوشوا زينكيز.

لم يستوعب اصحاب الارض صدمة الهدف الثاني حتى تلقوا الثالث بعده مباشرة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عن طريق جنابري ليقضي على آمال فرايبورج تماما في العودة إلى المباراة.

بهذه المعطيات انتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع بايرن ميونخ رصيده إلى ٣٠ نقطة ويقفز إلى المركز الثالث بينما يتجمد رصيد فرايبورج عند ٢٥ نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى