الدوري الممتاز

خاص : المصري البورسعيدي المحطة الاخيره لرحلة ديسابر بيراميدز .. تعرف على تفاصيل اللحظات الاخيره

 

اقترب الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز من الرحيل عن منصبه وذلك بعد النتائج المخيبه للامال خلال الفترة الماضيه.

وأكد مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو ” أن مسؤولي الفريق قرروا الإبقاء على المدير الفني الفرنسي حتى مباراة المصرى لأهمية اللقاء.

و أوضح المصدر أن تم الاتفاق بالفعل بين مسؤولي بيراميدز و ديسابر على رحيل المدرب عقب الإنتهاء من لقاء الفريق البورسعيدي بشكل ودي بين الطرفين.

وأضاف ” أن هناك أحد المسؤولين في أحد الدول الأوروبية للبحث عن مدير فنى أجنبى يقود الفريق خلال المرحلة المقبلة.”

وأشار أن هناك بعض الأسماء المرشحين لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة وسيتم الاستقرار على أفضلهم حيث يرغب المسؤولين في عودة الفريق إلى الانتصارات و أن هناك أهداف لن تتنازل عنها الإدارة أبرزها المنافسة على لقب الكونفدرالية الإفريقية.

وكان موقع كورة نيو قد علم ان ايهاب جلال من ضمن دائرة المرشحين لتولي القيادة الفنيه الفريق بجانب بعض المديرين الفنيين الأجانب ، ولكن ارتباطه بعقد مع النادي المصري قد يعوق انتقاله

الجدير بالذكر أن الفرنسي سباستيان ديسابر تولي تدريب بيراميدز رسميا يوم 8 يوليو الماضى، أى منذ 5 أشهر وأسبوع و3 أيام، قاد الفريق خلالها فى 19 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى