تقارير

تقرير : محمد سالم هداف يطرق بوابة البدرى .. ومجهوداته تصل بالمقاولون لوصافة الترتيب

قاد محمد سالم المقاولون العرب للانتصار على نظيره حرس الحدود فى الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بهدف قاتل فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة .

المهاجم صاحب ال25 عاما بعد تذبذب فى المستوى بعد رحيله عن الزمالك ،سالم رحل عن الزمالك بسبب عدم الحصول على فرصة كاملة .

رحل محمد سالم من الزمالك معارا إلى الاتحاد السكندرى ولم يقدم مايشفع له للبقاء داخل جدران زعيم الثغر ،رحل منه إلى بتروجت على بصفة نهائية .

تذبذب وعدم استقرار مع بتروجت وقلة مشاركة أطاحت به من الفريق البترولى إلى الداخلية ليسطع نجمه مع علاء عبدالعال المدير الفني للفريق العسكرى لينجح فى خطف انظار عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب.

لينجح المشرف العام على الكرة بنادى المقاولون العرب فى شراء عقد محمد سالم من نادى الداخلية وينتقل إلى ذئاب الجبل تحت قيادة عماد النحاس .

محمد سالم شارك مع المقاولون العرب فى 9 مباريات منهم لقائين بصفة أساسية و7 مناسبات كبديل نجح خلال هذا الموسم فى إحراز 5 أهداف وصناعة هدفين .

مهاجم المقاولون العرب من أقل مهاجمى الدورى المصرى الممتاز من حيث المشاركة واكثرهم تسجيلا للأهداف من بين مهاجموا الدورى العام.

سالم قاد ذئاب الجبل لتحقيق 9 نقاط هذا الموسم بعد نجاحه فى خطف هدف شباك الأنتاج الحربى ثنائية فى الجونة وأخيرا خطف الثلاث نقاط ليصعد بالمقاولون لوصافة الترتيب .

ليفرض نفسه على قائمة البدرى خلال التجمع الماضى حيث أنه ضمن أبرز المهاجمين حاليا بالدورى العام وأبرز العناصر التى من المنتظر الاعتماد عليها فى قائمة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى