كورة اسبانية

فالفيردي : الفوز والخسارة جزء من حياة كرة القدم ولا أعتقد ضم أحد في الشتاء

أجري أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء ديبورتيفو ألافيس غدا ، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال فالفيردي : ” لقد فاز علينا ألافيس في الكامب نو ، وكان من الصعب الفوز عليهم ولكن يجب الحصول على الثلاث نقاط ، ألافيس يدافع بشكل جيد ، ولديهم كرات عكسية خطيرة ، نريد أن نغلق العام بطعم جيد ” .

وأضاف حول الكلاسيكو و الفار : ” مدريد كان خطير ، ننظر للأشياء و نسأل لماذا حدث ذلك ، مدريد يتميز باللعب الجانبي والضغط العالي ، تقنية الفيديو لم تنهي الخلاف أيضا وهذا مرتبط بكرة القدم ، ننسي ان تقنية الفيديو للمساعدة أما من يقرر هو الحكم ، في اسبوع جميع الاندية تشتكي من التقنية واعتقد في عام 2020 ستظل كما هيّ ” .

وواصل عن خطة أعياد الميلاد : ” سيكون للاعبين البعيدين يوم إضافي للراحة وخاصة الذين في أمريكا الجنوبية ، نحن دائما نلتقط صورة جيدة عن أنفسنا ونرغب في تحسن بعض الأشياء ، سيكون موسماً صعباً مثل كل شيء ولكن هذا العام لدينا ميزة السنوات الماضية ، نحن في وضع جيد ، الفوز والخسارة جزء من حياة كرة القدم ” .

وحول سيرجيو بوسكيتس و غيابه عن لقاء الكلاسيكو : ” نأمل ان يكون جاهزا غدا ، نتمني ان يكون غدا أفضل ، لا أفكر في تعاقدات في يناير ، اعتمد على جميع اللاعبين ولا أعتقد ضم لاعبين في الشتاء ، توديبو ؟ لا أعرف ماذا سيحدث ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى