كورة إنجليزية

مورينيو : أنا توتنهامي 100 % واريد منحهم الإبتسامة كما جعلت جماهير تشيلسي

عقد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام مؤتمرا صحفيا حول لقاء تشيلسي يوم الأحد القادم على ستاد توتنهام هوتسبير في الجولة 18 من البريميرليج .

و بدأ مورينيو المؤتمر الصحفي بالحديث حول إبعاد العاطفة عن لقاء فريقه السابق : ” نعم بالتأكيد، أستطيع وربما لا يستطيع الآخرون. إنها مباراة مثل أي واحدة أخرى. أنا توتنهامي 100%، هم فريقي، طوال مسيرتي التدريبية لا توجد مساحة لدي على الإطلاق لأنديتي السابقة، فعلت كل شيء لهم جميعًا ولكن هذا بالماضي ” .

وأضاف : ” بالنسبة لي من السهل جدًا أن أخوض هذه المواجهة ولا توجد مشكلة لدي. بالطبع سنواجه مباراة صعبة بسبب جودة تشيلسي ولكنها ليست صعبة من الناحية العاطفية. ليست صعبة على الإطلاق ، أنا الآن توتنهامي 100%. بنفس الطريقة التي منحت فيها مشجعي تشيلسي الابتسامة دائمًا (عندما كنت هناك)، لدي نفس الرغبة لمشجعي توتننهام، لجعلهم يبتسمون ويكونوا سعداء. أريد الفوز يوم الأحد، مع لاعبيني وبمساعدة مشجعيننا.”

وواصل حول سر سجله الجيد للغاية ضد أنديته السابقة : ” أنت ربما تعرف هذا أكثر مني. لا يوجد لدي فكرة. لا أعلم ما هو السر. لعبت ضد بورتو، وضد تشيلسي. لا أدري ما هو السبب. أنا لست رجل إحصائيات ” .

وحول فرانك لامبارد قال جوزيه : “أعتقد أن المشاعر بيننا ستظل إلى الأبد. سأكون ممتنًا له على ما قدمه لي كلاعب. لن يتغير هذا الشيء. أنا أحب هذا الرجل، وسأظل أحبه ولكن أتمنى أن يخسر يوم الأحد ” .

وواصل حول لامبارد :” لامبارد مدرب لديه إمكانيات ، لديه لاعبين شباب اصبحوا من النخبة في كرة القدم الإنجليزية ،أعرف أنه يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين ذوي الخبرة والجودة العالية، عندما تنظر إلى ويليان، ألونسو، روديغير، كانتي إلى كل هؤلاء اللاعبين فأنت تتحدث عن لاعبين من النخبة في البريميرليغ ، عندما تنظر إلى بعض اللاعبين الشباب، فأنت تشاهد لاعبين جميعهم تقريبًا دوليين مع منتخب إنجلترا، ولذلك أنت تتحدث عن فريق رائع. أنا لست متفاجئًا بأنهم في حالة جيد.”

وتابع حول حديثه سابقا ان تشيلسي يعاني في دفاعه ضد الفرق الكبري وان الإنهيار قادم :” إنه انهيار جعلهم يحتلون المركز الرابع بالبريمرليغ وما زالوا في الأبطال، حيث سيلعبون دور خروج المغلوب ضد بايرن. إذا كان هذا انهيارا، فهذا ليس انهيارا سيئا، إنه انهيار جيد.”

وحول حالة لاعبيه للمباراة قال :” لوريس ولاميلا و بن ديفيز سيغيبان للإصابة ، ندومبيلي وفورم عادوا وجاهزين ، تجديد عقد ألدرفيلد ، عندما قرأت تعليقاته ، هو أنه لم يستطع أن يرى نفسه سعيدًا في مكان آخر (الديرفيلد). التأثير الوحيد الذي كان لدي هو أنه يعرف إيماني به. إنه يستحق هذا العقد ، وكل أبواب النادي مفتوحة لتجديد عقد أي لاعب ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى