كورة إنجليزية

لامبارد : مورينيو سيبقي صديقي وأنا لا أستنسخ نظام اي مدرب

علق فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي على الفوز المهم على حساب توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين ، في إطار منافسات البريميرليج .

وقال لامبارد عن حادثة العنصرية لمدافعه الألماني أنطونيو روديجير : ” كل ما أعرفه هو أن روديغر قال إنه سمع هتافات عنصرية. لكنني لا أعرف أكثر من ذلك. سوف ادعمه بالتأكيد ، لا أعرف إذا كان التعامل مع العنصرية تحسن أم لا. لدينا الحق بالإبلاغ عنه. إذا كانت هناك حادثة فنحن بحاجة إلى التعامل معها.”

وأضاف عن أسلوب اللعب : ” أنا متأكد من أن نصفهم لم يكن هنا على أرض الملعب. أنا لا أحاول إستنساخ نظام أي شخص. الطريقة التي ألعب بها مختلفة. كان أكثر من تقليد شخص ما. أخذ اللاعبين الخطة بشكل جيد للغاية.”

وواصل : ” أعتقد أن توتنهام يلعب بشكل جيد للغاية ، لديهم لاعبين بإمكانهم الركض خلف الخطوط جيداً. لم يحصلوا على فرصة فعل هذا اليوم. لقد ساعدنا ذلك في السيطرة على الهجوم. طلبت من ماسون مونت و ويليان باللعب وراء تامي. أعطانا ذلك المزيد من السيطرة على الكرة.”

وتابع عن رد الفعل : ” ربما لقد كان رائعا ، شعر اللاعبين والمشجعين بذلك ، مورينيو صديقك ؟ نعم. لا ينبغي أن يتغير ذلك أبداً. ما فعله من أجلي وحياتي المهنية لن أنساه ، لن يتغير ذلك أبداً.”

وحول الفار ختم لامبارد عن لقطة حارس توتنهام جازينجا : ” أعتقد أنه كان يجب أن تكون بطاقة حمراء لقد قفز الحارس بإتجاه ألونسو. لا أعتقد أنه كان قاصداً القيام بذلك لذلك أتفهم سبب عدم طرده ، من المحتمل أن يكون قرار الحكم عادلاً. حادثة سون كانت بطاقة حمراء ، تصرف بها بشكل سيء وهي تستحق البطاقة حمراء مهما كانت صعبة.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى