كورة إنجليزية

مورينيو : بطاقة سون هي الأغرب على الكرة الإنجليزية وتشيلسي يستحق الفوز

تحدث جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير بعد الخسارة من تشيلسي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الدوري الإنجليزي .

وقال مورينيو حول وجود هتافات عنصرية ضد روديجير مدافع تشيلسي : “بالنسبة لي لم أسمع أي شيء، ولكن الحكم جاء إلى الحكم الرابع وتحدث معي ومع مدرب تشيلسي وأخبرنا بما يحدث ” .

وأضاف : “تم إتباع القوانين في تلك الحالة، نحن نشعر بخيبة أمل من تلك التصرفات كأي فريق آخر ، طرد هيونج سون ؟ إذا قام الحكم بإعطاء روديجير بطاقة صفراء مباشرة، لم يكن سون سيقوم بأي شيء ، ولكن إن لم يفعل، يجب أن يكون هناك بعض العاطفة، كما أن يجب على حكام الفيديو أن يحللوا ذلك الموقف، بالنسبة لي فإن هذه البطاقة غريبة على الكرة الإنجليزية”.

وأكمل عن لقطة طرد سون : ” عندما طُرِدَ أمام ايفرتون كان يبكي بسبب ماحدث لأندريه جوميز، اليوم هو يبكي بسبب كسره لأضلع روديغير ، بالتأكيد سيقوم روديغير بعمل فحوصات على ضلوعه المكسوره لأن الحادث كان عنيفاً، في بلدي نسمي هؤلاء اللاعبين [نوعية روديغير] لاعبين اذكياء ولكن في هذه البلد التي أحبها نسميهم شئ آخر.”

وواصل : “أنا لا أريد التركيز على ذلك الآن، فريقي خسر، لقد سيطر الخصم على المباراة بشكل أفضل ” .

يذكر أن ويليان نجم تشيلسي نجح في تسجيل ثنائية للمرة الثانية في مسيرته بالبريميرليج في مباراته رقم 215 بالدوري ، المرة الأولي كانت ضد ستوك في ديسمبر 2016 ، وتعرض مورينيو لأول خسارة على ملعبه ضد فريق دربه في مسيرته .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى