كورة إيطالية

ميلان يواصل معاناته ويتلقى هزيمة مذلة من اتلانتا بخماسية نظيفة فيديو

تلقى فريق ميلان الإيطالي منذ قليل هزيمة قاسية من أتلانتا بخمسة أهداف مقابل لا شئ ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

نجح اتلانتا في افتتاح التسجيل عن طريق اليخاندرو جوميز بهدف رائع بعد توغله بدفاعات ميلان من الجهة اليسرى ليسدد قذيفة في شباك دوناروما معلنا عن الهدف الأول.

لم يقدم ميلان الاداء المطلوب للعودة في النتيجة قبل نهاية الشوط الأول واستحوذ على الكرة دون أي فاعلية على المرمى لينتهي الشوط بتقدم أتلانتا بهدف دون رد.

دخل أتلانتا أكثر خطورة على مرمى ميلان في الشوط الثاني ونجح بازاليتش في تسجيل الهدف الثاني بعد توغل من الجهة اليسرى ليسدد كرة ارضية على يسار الحارس وتصبح النتيجة 2-0.

وسريعا ما احرز إيليشيش الهدف الثالث في ظل الغفلة الدفاعية للاعبي ميلان لينطلق من الجهة اليمنى ويسدد كرة قوية على يمين دوناروما.

وفي الدقيقة 72 احرز إليشيش الهدف الثاني له والرابع لاتلانتا بقذيفة رائعة خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس ليزيد الأمور صعوبة على ميلان.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق نجح لويس مورييل في تسجيل الهدف الخامس بعد استغلال خروج دوناروما الخاطئ ليمر من الحارس ويضع الكرة في الشباك الخالية وينهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بخمسة أهداف نظيفة.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد أتلانتا للنقطة31 بالمركز الخامس ، بينما تجمد رصيد ميلان عند النقطة 21 بالمركز العاشر.

https://www.youtube.com/watch?v=qcwlyzq8JHk

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى