ألعاب أخري

وزير الرياضة يشهد رفع الإيقاف عن إيهاب عبد الرحمن واللعب في لطوكيو 2020

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المؤتمر الصحفي للاعلان عن رفع الإيقاف عن البطل المصري إيهاب عبد الرحمن من قبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات

بدءًا من يناير 2020،وخوضه المنافسات المؤهلة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو العام المقبل، بحضور المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية و اسامة غنيم المدير التنفيذى للوكالة المصرية لمكافحة المنشطات .

قال صبحى خلال المؤتمر الصحفى انه كان يتابع مع اللجنة الاولمبية كيفية عودة اللاعب مرة أخرى وكذلك مع الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات نادو ، وحثهم على بذل مزيد من الجهد لعودة اللاعب فى اسرع وقت

وأضاف وزير الرياضة أن النادو اشترطت مشاركة اللاعب فى عمل مشاركة مجتمعية بحضور ندوات ودورات عن المنشطات وفى نفس الوقت كان هناك تواصل مستمر مع اللاعب ومطالبته بالتدريب يوميا ليكون جاهز فى اى وقت .

كشف وزير الشباب والرياضة أن رفع الإيقاف عن ايهاب عبد الرحمن لاعب منتخب العاب القوى لم يكن صدفة بل نتيجة متابعة وخطوات تمت من جميع الأطراف.

ومن جانبه، أكد المهندس هشام حطب أن الفترة الماضية شهدت تنسيق كامل بين الوزارة واللجنة الأوليمبية في العديد من الملفات التي تشغل الساحة الرياضية وأهمها إيقاف اللاعب إيهاب عبد الرحمن، مشيرا إلي أن سيتم إقامة ندوة عن المنشطات والتوعية بها في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى