تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. برشلونة يخطط للتعاقد مع نيمار و استوديانتس يفاوض إنيستا

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة يخطط للتعاقد مع نيمار

يخطط نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار في 2020 ، و سوف يستغل البارسا شرط الفيفا ويدفع 180 مليون يورو للحصول على اللاعب ، وفي حال توقيع اللاعب لبرشلونة سيسامح والد نيمار ويسحب القضية .

ساربيا : ميسي الأفضل في العالم

يري سارابيا نجم باريس سان جيرمان أن ليونيل ميسي هو افضل لاعب في العالم وقال حول المقارنة بينه وبين رونالدو : ” من الصعب أن يأتي أحد يتفوق على ميسي ورونالدو نظراً لـ ما فعلوه لكن بسبب التقدم الذي يحققه مبابي يمكنه أن يفعل ذلك, أنا واثق بأنه قادر على فعلها ” .

وحول إمكانية أنتقال كافاني لأتلتيكو مدريد قال :” هو لاعب سيناسب أتلتيكو مدريد بشكل جيد ، مهاجم كبير ومحارب ” .

ميلان يقدم عرضه لضم إبراهيموفيتش

حسب ” لاجازيتا الإيطالية ” فأن ازمة ميلان ساهمت في إسراع المفاوضات لضم إبراهيموفيتش ، وعرض ميلان عقد ل6 شهور مع خيار التمديد ل12 شهر ، وسيوافق زلاتان وفي حال فعل ميلان سيطلب تواجده في ميلانيللو بتاريخ 30 ديسمبر حتي يستعد بشكل جيد .

خيسوس ينفي الخلافات مع أجويرو

نفي جابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي وجود أي خلافات مع زميله الأرجنتيني سيرجيو أجويرو : ” أحب أجويرو على المستوي الشخصي وكلاعب أيضا ، لكنه لم يعد شابا الآن مثلي ، أعتقد أن وقتي حان للمشاركة أساسيا ، هذا هو وقتي الآن ” .

نجوم مانشستر يونايتد للبيع

حسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن نيمانيا ماتيتش و ماركوس روخو متوفرا للبيع في نافذة الإنتقالات الشتوية القادمة حيث يتطلع أولي جونار سولشاير لإعادة بناء الفريق .

كارول يستعد لتجديد عقده مع نيوكاسل

حسب صحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن اندي كارول يستعد لتجديد عقده لموسم إضافي جديد مع نيوكاسل يونايتد .

رئيس أستوديانتس : هناك محادثات لضم إنيستا

أعترف خوان سيباستيان فيرون رئيس نادي أستويانتس الأرجنتيني بوجود محادثات لضم أندريس إنيستا من فيسل كوبي الياباني في 2020 : ” نعم هناك محادثات ، هذا أمر لن ينساه الناس أبدا سواء نجحنا أم فشلنا ” .

مدرب الأرجنتين : تصفيات أمريكا الجنوبية الأكثر صعوبة

يعتقد ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين أن تصفيات أمريكا الجنوبية هي الأكثر صعوبة في العالم : ” هنا تذهب للعب مع المرتفعات و تعاني أراضينا عن الجفاف ، تلعب في الصقيع ، في الحر ، التصفيات ايضا دائما معقدة للأرجنتن ” .

وحول ليونيل ميسي أضاف : ” نعلم قيمته في الملعب ، لقد نجح في توحيد الصف بشكل يجعلنا نفخر به ، كجهاز فني هو لاعب إضافي في الفريق، نجحنا في عدم تمييزه عن الآخرين، لكنه يمنحنا القوة اللازمة، الآن أصبحنا في وضع يدعو للتفاؤل، اعتقد أننا اكتسبنا النضج الكافي كفريق خلال الأشهر الستة الماضية”.

إيفرتون يكشف عن تصميم ملعبه الجديد

كشف نادي إيفرتون عن تصميم ملعبه الجديد الذي سيتكلق نصف مليار جنيه إسترليني ويتسع ل52 ألف مشجع ، و سيبدأ مشروع إنشاء الإستاد الجديد في العام المقبل ويستمر ل3 سنوات .

بولودا يعلن ترشحه لإنتخابات رئاسة ريال مدريد

أعلن فيسنتي بولودا نيته الترشح لإنتخابات رئاسة ريال مدريد في 2021 ، وقرر الترشح مع إمتلاكه الأموال اللازمة لقيادة الملكي في حال نجاحه وسيعمل على تدعيم صفوف الفريق بصفقات قياسية .

مبابي يرغب بالمشاركة في طوكيو

أكد كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان رغبته بالمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 بالصيف القادم : ” بالطبع أريد المشاركة في أولمبياد طوكيو، لكن إذا كان النادي وهو صاحب القرار لا يرغب في ذلك، فلن أدخل في صدام، سنتحدث قريبًا مع النادي”.

لاعب ميلان يحتفل بعد الهزيمة

احتفل رافائيل لياو مهاجم ميلان بعد خسارة الروسينيري من أتالانتا بخماسية نظيفة في الدوري الإيطالي وتم رصد اللاعب أثناء تدخين سيجارة وشرب الكحول ورد لياو : ” الفيديو المتداول قديم وشكرا ” .

مبابي ينفي وجود منافسة مع نيمار

نفي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وجود أي منافسة مع زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا داخل الفريق وقال لصحيفة فرانس فوتبول بعد اختياره افضل لاعب فرنسي خلال عام 2019 :” حين وصلت إلى باريس سان جيرمان، لم يكن هناك أي مناقشات ونيمار كان نجم الفريق، وأنا قدمت للمساعدة، ثم فزت بكأس العالم، وبدأت تخرج شائعات عن تنافسنا، لقد صدمت لسماع هذه القصص ، أنا العب لكي اكون حاسما ومهما للفريق “.

يوفنتوس يعلن مدة غياب بينتاكور

أعلن يوفنتوس الإيطالي أن رودريجو بينتاكور سيغيب لمدة 3 مباريات عن الدوري الإيطالي بعد طرده امام لاتسيو في السوبر الإيطالي وبالتالي سيغيب عن مباريات كالياري وروما وبارما .

خلاف مالي يعيق انتقال مانزوكيتش لقطر

حسب موقع توتو ميركاتو الإيطالي فأن هناك خلاف مالي يعيق اتفاق ماريو مانزوكيتش مهاجم يوفنتوس مع الدحيل القطري ، ويتفاوض النادي القطري على 5 مليون يورو لكن هناك إمكانية للتوصل لإتفاق خلال الايام القادمة .

ماتيوس غاضب من إدارة شالكة

عبر لوثار ماتيوس نجم بايرن ميونيخ السابق انه غاضب من إدارة شالكة بسبب قرارها برحيل الحارس ألكسندر نوبل نهاية الموسم الحالي واكد ان بايرن سيحصل على حارس مرمي أكثر نضجا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى