كورة اسبانية

دي يونج : تعلمت اسلوب البارسا وأياكس كان في مغامره كبيره الموسم الماضي

تحدث النجم الهولندي فرانك دي يونج عن تجربته الحالية مع ناديه برشلونة وعن مدي استيعابه لطريقة واسلوب لعب البارسا

وبدأ دي يونج حديثه قائلاً : “في مركزي الذي ألعب فيه في البارسا، يجب علي تسجيل المزيد من الأهداف، وتقديم المزيد من التمريرات الحاسمة”.

وأكمل الشاب الهولندي قائلا : “يجب أن أبحث عن تسجيل الهدف أكثر، هذا سيجبرني على ضبط الأشياء، وسيستغرق الأمر بعض الوقت، كنت أعلم ذلك في أياكس، لأنك كلاعب لا تتوقف أبدا عن التعلم، لكن في البارسا أرى تفاصيل صغيرة تساعدني على أن أكون أكثر ذكاءً، ومعرفة كيف أتوقع تحركات وتصرفات زملائي في الملعب”.

وتحدث دي يونج عن دوره في وسط الملعب قائلا : “تنوعي في اللعب هي ميزة لي كما أخبرني فالفيردي، الآن ألعب على اليسار في وسط الملعب، وذلك لأن آرثور مصاب أيضا، في هذه الأشهر الأولى لي في البارسا أنا سعيد لأنني ألعب كثيراً في وسط الملعب، ونحن هنا نتحدث عن اللعب في البارسا، وهذا ليس سهلا ابدا”.

وتحدث دي يونج عن خطوة انتقاله للبارسا قائلا : “كنت آمل أن لا تكون القفزة من أياكس كبيرة للغاية عليّ، أعرف أنني وصلت إلى مستوى جيد الموسم الماضي

ولكن في البارسا يوجد الكثير من الجودة، ألعب مع كبار اللاعبين، بعضهم استثنائي، مثل ميسي، سواريز وبوسكيتس، على الرغم من ذلك، لم أتردد، وكنت أعلم أنه يمكنني اتخاذ هذه الخطوة”.

وختم دي يونج عن فريقه القديمة ومغامرته في دوري الأبطال الموسم الماضي :”الثواني الأخيرة من الدور نصف النهائي في دوري الأبطال ضد توتنهام، بقيت تدور في ذهني طويلا، ما زلت أعتقد أن خروجنا غير عادل، طريقتنا في اللعب، والفوز على ريال مدريد، اليوفي وتوتنهام، كل ذلك كان يجب ان يقودنا إلى النهائي، من الرائع أن يصل فريق هولندي إلى هذا الحد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى