الدوري الممتاز

خطابات رسمية للجهات المختصة لفرض تنفيذ العقوبات لجنة الأخلاق تنتظر تقرير المراقبين لتفعيل اللائحة

أخطر اتحاد الكرة كافة الجهات المختصة بتنظيم وتأمين مباريات الدورى من أجل تنفيذ قرارات لجان الاتحاد المختلفة لتطبيق العدالة بين الجميع .

وأرسل مسئولو الاتحاد ثلاث خطابات رسمية الى اللواء اللواء محمد منصور مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن واللواء محمد نبيل الدسوقى رئيس الشركة الافريقية لتأمين المباريات واللواء عادل جعفر مساعد وزير الداخلية للأمن الوطنى متضمنه قرارات لجنة الانضباط والاخلاق الخاصة بمنع حضور عدد من الشخضيات الرياضية من المباريات الرسمية التى ينظمها الاتحاد .
وكان لجنة الانضباط قد قررت فى اجتماعها الاخير قد قررت إيقاف رضا عبد العال المدير الفني لبلدية المحلة 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما ورد منه في حق حكم مباراة فريقه أمام غزل المحلة بالاضافة الى إيقاف مصطفى محمد يوسف نايل المدير الإداري لفريق شركة أسيوط لتكرير البترول 10 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق حكم مباراة فريقه أمام الفيوم.

– ايقاف مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق أسوان مباراتين لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد لجنة الحكام.

كما قررت اللجنة توبيخ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لما بدر منه من انتقادات ضد التحكيم وتحذيره بفرض عقوبة في حالة تكرار ذلك ومنع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم لمدة ثلاث مباريات وغرامة 100 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد رئيس لجنة الحكام وحكم مباراة فريقه أمام سموحة.

وقررت اللجنة أيضا ايقاف علاء الدين مصطفى سالم مدلك فريق المصري 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق حكم مباراة فريقه أمام بيراميدز ومنع فرج عامر رئيس نادي سموحة من المشاركة في أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات تسئ لطاقم الحكام الذي أدار مباراة فريقه أمام أسوان.

ومع هذه القرارات تحدى المستشار مرتضى منصور القرار وحضر مباراة الزمالك والانتاج الحربى .. كما أكد فرج عامر فى تصريحاته أنه سيحضر المباريات القادمة لسموحة وعدم الالتزام بقرارات اللجنة قبل أن يؤكد مجددا أنه سينتظر قرار التظلم الذى تقدم به لرفع الايقاف عنه .

ومع الخطابات المرسلة من وليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذى للاتحاد والذى قام بغلق هاتفه والابتعاد عن الاجابة عن أى اسئلة تتعلق بحضور رئيس الزمالك المباراة تجنبا للصدام مع رئيس الزمالك فى موقف غريب من مدير الاتحاد .. اكدت مصادر من داخل الاتحاد أن الأمر حاليا ييتعلق باللوائح وأن لجنة الانضباط والاخلاق تتنظر تقرير المراقبين لبحث الامر كليا واتخاذ القرار المناسب .. وأوضحت المصادر أن العقوبة قد تتضاعف على رئيس الزمالك فى الاجتماع القادم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى