كورة اسبانية

نجم برشلونة يتحدث عن ميسي وكارثة الأنفيلد

تحدث آرثور نجم وسط برشلونة عن رحلته في صفوف النادي الكاتلوني وعن نجم الفريق ليونيل ميسي وما حدث في ليلة الانفيلد العصيبة.

بدأ النجم البرازيلي آرثور حديثه عن ليونيل ميسي قائلا : “ساعدني ميسي منذ وصولي إلى البارسا، وخاصة الحديث عني في مقابلة صحفية، كان ذلك جيدا جدا بالنسبة لي.

أنا معجب به داخل الملعب، ولكن قبل كل شيء لأنه لا يريد مطلقا أن يتمتع بأي امتياز عن غيره، وأن يكون ما هو عليه، لا يفرض أي سلطة، قد يبدو متحفظا، ولكن داخليا هو رجل استثنائي”.

آرثور تحدث عن كيفية توقيعه للبارسا قائلا : “توقيعي مع البارسا كان سينهار، كانت مفاوضات معقدة جدا، لأن غريميو أراد مزيد من المال، أنا أتفهم ذلك، لأنهم هم من دربوني منذ عمر 14 سنة .

في النهاية وقعت مع البارسا، هذا بسبب العلاقة الجيدة التي تربطني مع رئيس جريميو، ومع كل الاشخاص هناك، لقد فهموا أن ذلك كان حلمي”.

وتحدث آرثور عن كارثة الانفيلد : “لا يزال لدينا مشكلة في الحديث عن كارثة أنفيلد، لقد كان الأمر صعبا للغاية، بعد أيام تساءلنا عما حدث، ولم نجد إجابة، كان شيئا غير متوقع، لدرجة أنه لا يوجد لدينا تفسير لذلك، لقد جعلنا كل شيء مثالي، لقد كنا قريبين جدا ، وما حدث حدث، ولكن قبل كل شيء كيف حدث ذلك، لا نعرف”.

وعن مدينة برشلونة قال آرثور: “برشلونة مدينة رائعة، ويوجد فيها مساحة كبيرة للسياحة، يمكنك التمتع كثيرا في هذه المدينة، والقيام بأشياء كثيرة، لديّ عائلتي هنا معي، وفي غرفة الملابس احتضنني الجميع منذ اليوم الأول”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى