دوري أبطال افريقيا

الأهلي يحقق ثاني انتصاراته الأفريقيه بثنائيه في شباك بلاتينيوم ..فيديو

انتهت المواجهة التي جمعت بين فريقي الأهلي ونظيره بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

افتتح الأهلي التهديف بعدما أحرز هدفه الأول داخل شباك بلاتينيوم عن طريق وليد سليمان بعدما استغل عرضية متقنة من جانب علي معلول استغلها سليمان ليسجلها برأسية رائعة في شباك بلاتينيوم معلنا الهدف الأول لصالح المارد الأحمر في الدقيقة 8.

وفي الدقيقة 16 أجري الأهلي اول تغييراته بشكل اضطراريا بعدما تعرض سعد سمير لإصابة قوية على مستوي الكاحل لم يستطع استكمال اللقاء على إثرها واضطر لمغادرة أرض الملعب ليحل رامي ربيعة بديل له في الدقيقة 16.

كما غادر جونيور أجايي ارض المباراة بسبب تعرضه لشد في العضلة الخلفية لم يستطع استكمال المباراة على إثرها حتي غادر وحل حسين الشحات بديلاً له في الدقيقة 22.

واهدر لاعبو الأهلي للعديد من الفرص التهديفية رافضاً تعزيز تقدمه في أكثر من مناسبة وسط من محاولات هجومية من جانب لاعبي بلاتينيوم محاولا إدارك التعادل لكن الشناوي استطاع الحفاظ على نظافة شباكه.

وواصل الطرفان على نفس الأداء حتي انتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني شهد أداء سلبي من جانب الأهلي الذي هدأ مستواه بشكل كبير حتي الربع الأول من الشوط حاول لاعبو المارد الأحمر الضغط على دفاعات بطل زيمبابوي وفي الدقيقة 69 أحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الفريق الأحمر بعدما عرقل لاعب بلاتينيوم احمد الشيخ داخل منطقة الجزاء.

وسدد وليد سليمان الكرة ببراعة شديدة ليسكن الكرة في الشباك ويعزز تقدم الأهلي ويحرز هدفه الثاني في المباراة.

وواصل الأهلي هجومه واضاع العديد من الفرص أبرزها عرضية متقنة ارسلها علي معلول ليسددها وليد أزارو بغرابة شديدة خارج الملعب.

لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بثنائية دون رد ليصل إلى النقطة 6 في المركز الثالث فيما واصل بطل زيمبابوي تواجده في ذيل الترتيب دون نقاط

https://www.youtube.com/watch?v=b5K4ac7VdCY&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3txj68h9OJWC_ipfMwzaiv8FQerhPxn1ROVl4oQom8FofuIg-uCSIpGCY

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى