دوري أبطال افريقيا

فيديو – دوري أبطال أفريقيا .. الوداد يحقق فوزاً عريضاً على بترو أتلتيكو برباعيه

انتهت منذ قليل مباراة الوداد وبترو أتلتيكو ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بفوز ثمين للوداد بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب.

شهد الشوط الأول بداية قوية من جانب الوداد لتسجيل هدف أول مبكر بينما اعتمد بترو أتلتيكو على الهجمات المرتدة السريعة خلف دفاعات الفريق المغربي.

وفي الدقيقة السادسة كاد بترو أتلتيكو أن يفاجئ الجميع عن طريق رأسية من توني إلا أنها ارتطمت بالعارضة لتحرم الضيوف من هدف مبكر.

وفي الدقيقة 29 نجح أيوب الكعبي في تسجيل الهدف الأول بعد ركلة حرة مباشرة للوداد ارتطمت بالحائط البشري ليستكمل الفريق الهجمة لتصل في النهاية إلى أيوب الكعبي داخل منطقة الجزاء ويسجل هدف التقدم لأصحاب الأرض.

استمر الوداد في الاستحواذ ليحافظ على هدف التقدم في الشوط الأول.

دخل بترو أتلتيكو الشوط الثاني أكثر جرأة وبدأ في مبادلة الفريق المغربي الهجمات على المرمى.

وفي الدقيقة 68 سجل توني ريبيرو هدف التعادل لصالح بترو أتلتيكو عن طريق هجمة مرتدة وعرضية سريعة من جانب جوب ليرتقي توني ويضعها برأسه في شباك الوداد.

عزز الوداد هجماته للتقدم من جديد وبالفعل نجح أيوب الكعبي في تسجيل الهدف الثاني بعد ركلة حرة نفذها بدر كدرين ليضعها الكعبي بقدمه داخل الشباك وتصبح النتيجة 2-1

وفي الدقيقة 84 احرز الفريق المغربي الهدف الثالث عن طريق ويلسون كارمو مدافع بترو أتلتيكو بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراه ، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ويسجل الكعبي هدفه الثالث في المباراة وينتهي اللقاء بفوز الوداد بأربعة أهداف مقابل هدف.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الوداد للنقطة الخامسة بالمركز الثاني ، بينما تجمد رصيد بترو أتلتيكو عند نقطة وحيدة بالمركز الأخير بالمجموعة الثالثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى