دوري أبطال افريقيا

فايلر: قادرون على تعويض غياب أي لاعب وأغلقنا صفحة دوري أبطال إفريقيا

علق السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي على الإصابات الكثيرة التي ضرب صفوف المارد الأحمر خلال الآونة الأخيرة بعد الإصابة التي تعرض لها ثنائي الفريق سعد سمير وجونيور أجايي.

وقال فايلر ” إن الجهاز الفني للفريق لديه حلول فنية لتعويض غياب أي لاعب عن الفريق خلال المرحلة المقبلة، في ظل وجود مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تعويض أي غيابات عن صفوف الفريق؛ بسبب ضغط المباريات الناتج عن ضيق الوقت ما بين المشاركة في بطولتي الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

وتابع ” لا نعاني من أي مشاكل فنية بسبب الإصابات قبل مواجهة مصر المقاصة المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، وأن الجهاز الفني قادر على تعويض تلك الغيابات من خلال وجود اللاعب البديل في كل مركز داخل صفوف الفريق”

واستكمل” تركيزنا منصب على مواجهة مصر المقاصة في الدوري، بعدما أغلق الفريق ملف دوري الأبطال الإفريقي عقب الفوز مساء السبت على بلاتينيوم بطل زيمبابوي بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

وأوضح فايلر أن مباراة الأهلي أمام بلاتينيوم المقرر إقامتها في زيمبابوي الحادي عشر من يناير المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، سيتم الترتيب لها كما هو معتاد قبل مواجهات الفريق في المباريات التي تقام خارج مصر، خاصة فيما يتعلق بموعد السفر بسبب الأجواء في زيمبابوي والتي يرى أنها أجواء طبيعية ومثالية في كرة القدم.

وقد تلقي الأهلي ضربة موجعة بعدما تأكد إصابة سعد سمير بقطع في وتر أكيلس وغيابه لأكثر من 6 أشهر عن المشاركة إلى جانب إصابة جونيور أجايي بشد في العضلة الخلفية أثناء مشاركة الثنائي في مواجهة بطل زيمبابوي بالأمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى