كورة إنجليزية

سولشاير : نواجه أزمة بسبب الكرات الباردة و الدافئة في قرعة كأس الإتحاد وبوجبا سيغيب لشهر

 

أجري اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا قبل لقاء نادي ولفر هامبتون غدا في كأس الإتحاد الإنجليزي .

وقال سولشاير خلال المؤتمر حول توقيع بوروسيا دورتموند مع إيرلينج هالاند :” دورتموند وقعوا مع فتي مذهل وليس لدي المزيد لأضيفه ، بعض اللاعبين يعانوا من نزلة برد وهذا أمر طيعي ” .

وأضاف عن إصابة بوجبا التي ستضطره للغياب لمدة شهر : ” إصابة بوجبا ليست في نفس الكاحل ولكن مختلفة عن السابقة ، كما قلت إصابته ليست خطيرة وسيغيب لمدة شهر فقط ، روميرو سيلعب غدا ولقد أبلي بلاء حسن في كل مرة أشركناه ” .

وحول القرعة التي تستمر في وضع يونايتد في مباريات صعبة خارج ملعبه رد سولشاير : ” أولا اللوم موجه للإتحاد الإنجليزي بسبب الكرات الباردة والدافئة ، أرسنال وتشيلسي وولفز خارج أرضنا الموسم الماضي والآن وولفز مجددا خارج أرضنا ، لا يريدون لنا مهمة سهلة ” .

وحول سوق يناير قال سولشاير : ” نحن نواصل البحث ، لدينا أهداف و الأمر يعتمد على توفر تلك الأهداف ، ولفر هامبتون لم يسبق لي تحقيق الفوز في ملعبهم ، ليفربول ومان سيتي خسروا هناك ، هما يملكوا لاعبين جيدين ومدرب متمكن وفرض أسلوبه وفلسفته وكان لديه الوقت لذلك ، ونسعي لرد الإعتبار بعد الخسارة ضد أرسنال ” .

بينما قال النجم الويلزي دانييل جيمس عن لقاء الغد :” ستكون مباراة صعبة فـ وولفز خصم في بريميرليغ ولكني أتطلع لها. لعبنا مباريات صعبة أمامهم ولكن أعتقد أننا لعبنا جيدًا هناك في بداية الموسم الحالي وشعرنا بخيبة أمل لعدم خروجنا فائزين

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى