كورة إنجليزية

جوارديولا : فوزي بالسداسية مع برشلونة يجعل الناس يتهموني بالفشل كل عام

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا للحديث عن إستعدادات الفريق لمواجهة بورت فايل في كأس الإتحاد الإنجليزي .

وقال بيب جوارديولا عن المحادثات التي تجري لتجديد عقد فرناندينيو : ” بالطبع أريد استمراره لكن موضوع العقد مسؤولية تكسيكي وهو أحد اعظم اللاعبين في تاريخنا ، بدأنا نتأقلم على غياب أرتيتا والآن هو مدرب ارسنال ” .

وأضاف حول وضع الفريق الموسم الحالي : ” مازالنا نلعب بأسلوبنا ، فقدنا بعض المباريات ربما أكثر من المتوقع لكن بعد موسمين من الفوز كان من المتوقع أن يحدث ذلك ، بشكل عام لازالنا نلعب بطريقة جيدة ” .

وحول مواجهة بورت فايل أتم بيب تصريحاته :” مباراة الضربة القاضية ، أي شئ يمكن حدوثه في الكأس ، ونلعب في كل البطولات بنفس الجدية ، عودة لابورت ؟ بدأ يتمرن معنا خلال آخر يومين لمدة ربع ساعة تقريبا و الأسبوع القادم قد يتمكن من المشاركة في كل التمرين ، لابورت يشعر أنه بخير ، لكن العودة بعد إصابة طويلة لن تكون سهلة ، ولا يوجد موعد محدد لعودته ” .

وقال بيب أيضا : ” إيدرسون أصبح على ما يرام وشارك في التمارين اليوم ، أوتاميندي لن يلعب غدا وسيعود الأيام القادمة ، لم أقرر كيف سألعب غدا ، سأشاهد بعض مباريات بورت فايل وأقرر ” .

ورد بيب على سؤال حول قدرته على إعترافه بالفشل إذا لم يفوز بالبريميرليج : ” نعم أقبل كل شئ يا صديقي ، عادة أفشل كل عام ، منذ أن فزت بست بطولات في أول سنة مع برشلونة يقول بعض الناس أني افشل كل عام “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى