الدوري الممتاز

عاجل | الزمالك يلجأ للفيفا لاستبدال كهربا و النقاز

يواجه نادي الزمالك نظيره طنطا يوم الأحد المقبل على ملعب الأخير و ذلك في إطار الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر نادي الزمالك اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من أجل إيجاد حل لأزمة الاستبدال في ظل رفض اتحاد الكرة تعديل نظام الاستبدال للفريق في يناير الجاري خاصة أن النادي لا يمكنه إلا ضم صفقة وحيدة في الشتاء.

ويتضمن المستند الذى يقدمه الزمالك للفيفا خلال ساعات أن اللوائح تسمح له بقيد لاعبين آخرين بديلين لـ محمود عبدالمنعم كهربا والتونسي حمدي النقاز اللذان تركا النادي ما وضع الفريق في أزمة فنية فضلا عن إصابة خالد بوطيب، وتعرض محمود عبدالعزيز لقطع في الرباط الصليبي.

وكان كهربا قد قرر فسخ عقده من طرف واحد بدعوى عدم توثيقه فى الموعد القانونى وانتقل ببطاقة مؤقتة لنادي أفيس البرتغالي مطلع الموسم الحالي قبل ان يفسخ عقده بالتراضى وينتقل لـ النادي الأهلي المصري مقابل 400 ألف يورو قيمة الشرط الجزائي.

بينما كان حمدي النقاز قد أعلن عن فسخ عقده مع الزمالك عقب لقاء مازيمبى الكونغولى بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لمدة شهرين، وهو ما نفاه المجلس الأبيض مقدما شكوى ضد اللاعب ورافضا محاولاته للعودة مرة أخرى للفريق.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الرابع برصيد 18 نقطة من خوض 10 مباريات فى بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى