الدوري الممتاز

مران الأهلي .. فقرة للتصويب على المرمي – مشاركة حسين الشحات ورمضان صبحي يستكمل برنامجه العلاجي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي عصر اليوم على ملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء استعدادا لمواجهة إف سي مصر ضمن منافسات الدوري المصري.

وعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، وحرص على الحديث مع اللاعبين في بعض الجوانب الفنية والخططية قبل انطلاق المران والتأكيد على بعض الأمور الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال المران والمباريات الرسمية.

واشتملت التدريبات على جانب بدني وفني، ضمن تحضيرات الفريق لمباراة إف سي مصر، كما ركز رينيه فايلر على تدريبات الكرة خلال المران الذي أقيم ظهر اليوم، الذي اشتمل أيضا على فقرة للتصويب على المرمى

وشارك حسين الشحات، لاعب الفريق في الجزء البدني من المران استعدادا لمواجهة إف سي مصر ثم استكمل تدريباته التأهيلية تحت اشراف طارق عبدالعزيز اخصائي التأهيل بالنادي لتجهيزه للمشاركة الجماعية بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة التي اشتكى منها وأبعدته عن المشاركة في مباراة مصر المقاصة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي في الدوري.

وأدى محمود وحيد تدريبات منفردة على هامش المران، كما خاض جلسة في الجيم، وبعض الفقرات التأهيلية في ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

واشتكى وحيد، من كدمة قوية في وجه القدم أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي وفضل خالد محمود طبيب الفريق، عدم الاستعجال في عودته ومنحه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة، خاصة أن اللاعب اشتكى من كدمة قوية.

وقام رمضان صبحي بأداء جلسة علاج طبيعي داخل مقر النادي بالجزيرة وذلك على هامش المران ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي بعد تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، ويقوم بتنفيذ مرحلة العلاج الطبيعي والبرنامج التأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

فيما شارك عمار حمدي في جزء من المران قبل أن يقوم بتنفيذ تدريبات تأهيلية اشتملت على الجري حول الملعب وأداء بعض الفقرات تحت إشراف طارق عبدالعزيز اخصائي التأهيل بالنادي.

بينما خاض ثلاثي حراس مرمي المارد الأحمر محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، وخاضوا فقرات متنوعة من التدريبات والتي اشتملت على التصويب والتعامل مع الكرات العرضية.

كما خصص السويسري فقرة في مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم الجمعة للتصويب على المرمى، وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لتنفيذ بعض التعليمات الفنية والفقرات التي يرغب في تنفيذها خلال المران.

ويختتم الأهلي استعداداته لمواجهة اف سي مصر غدا، حيث يعلن رينيه فايلر المدير الفني قائمة الفريق التي ستدخل معسكر مغلق للمبيت بأحد الفنادق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى