كورة إنجليزية

مساعد لامبارد : لم أقصد الإستهزاء بمورينيو و لا يمكن السماح للاعبين بالرحيل في يناير

خرج جودي موريس مساعد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي في مؤتمر صحفي الخاص بلقاء نوتنجهام فورست يوم الأحد في كأس الإتحاد الإنجليزي .

وقال موريس :” ألونسو خارج لقاء نوتنجهام ، روبن لا يزال غير جاهز ، هناك عدد قليل من الكدمات البسيطة ولا تبدو سيئة حاليا ، سننتظر كيف يشعر اللاعبين لنري إمكانية القيام بالتدوير ولكن هناك تغييرات عن لقاء برايتون “.

وحول الكأس إذا كان من أولويات تشيلسي رد موريس : ” إنها منافسة عريقة ، هناك توازن لدينا بين العديد من المباريات ولكن المدرب سيختار فريقا يمكنه الفوز في المباراة ، سوق الإنتقالات ؟ الأمر يعتمد على من هم بداخل النادي ، أي تحرك في السوق سيكون لصالح النادي وتحسين التشكيل ، عدم التعاقد مع أي لاعب لن يحسننا ” .

وحول إحتمالية وأخبار خروج جيرو وباتشواي في يناير رد : ” مازالا لاعبان لتشيلسي ، لا يمكن السماح للاعبين بالخروج من الفريق إذا كان لديك نقص ، نحتاج لنظرة على الجميع ولكن العمل سيكون محترف للغاية ولا أتصور وجود مشكلة ، الإنتصار بالديربي ضد أرسنال وتوتنهام ؟ أمر رائع ودائما يكون صعبا وهذا ما واجهناه “.

وحول إستهزائه بمورينيو رد موريس : ” أساء الناس فهم ذلك الفيديو. ليس لدي سوى الاحترام التام له – هو أسطورة في النادي. كنت أضحك كيف يشعر بالقلق إذا كنا ننتصر في المباريات أم لا. جوزيه هو واحد من أفضل المدربين.”

وحول السبب الرئيسي للفوز على توتنهام ثم أرسنال قال موريس : ” المدرب ذكّر المجموعة على الفور أننا بحاجة إلى العودة للتوازن والانتصار في المباريات. هذا هو الأمر الأكثر أهمية حول المباريات الكبيرة. المدرب دائمًا ما يُذكر اللاعبين أننا بحاجة للمزيد من النقاط وأن نكون متوازنين بشكل أكبر.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى