كورة اسبانية

فيديو | ريال مدريد يكتسح فالنسيا بثلاثية ويتأهل لنهائي السوبر الإسباني

 

انتهت منذ قليل مباراة ريال مدريد وفالنسيا ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني والمقام في السعودية بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

شهد الشوط الاول استحواذ تام من جانب ريال مدريد وكاد فاران أن يسجل الهدف الأول لصالح الملكي في الدقائق الأولى عن طريق رأسية نجح حارس فالنسيا في التصدي لها.

ونجح توني كروس في تسجيل الهدف الأولى للريال بعد أن قام بتفيذ ركلة ركنية بشكل سريع في الدقيقة الخامسة عشر ليضعها في المرمى قبل أن يقوم اللاعبين بالتمركز لتصبح النتيجة ١-٠.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق سجل ايسكو الهدف الثاني بعد ان ارتدت الكرة من الدفاع بعد تسديدة فالفيردي ليضعها ايسكو ببراعة على يمين حارس المرمى.

استكمل ريال مدريد في الاستعراض وامتلاك مجريات اللقاء حتى نجح مودريتش في تسجيل الهدف الثالث ببراعة بقدمه اليمنى على يمين حارس الخفافيش لتتعقد الأمور على فالنسيا في العودة للمباراة.

وقبل نهاية الشوط ببضع دقائق احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فالنسيا بعد اللجوء للفار واحتساب لمسة يد على راموس ليسددها باريخو بقوة على يسار كورتوا ليحرز الهدف الشرفي لصالح الخفافيش وينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبتلك النتيجة يتأهل ريال مدريد للمباراة النهائية ليواجه الفائز من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد والتي ستقام غدا على نفس الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى