تقارير

نشرة الرياضة العالمية .. مستقبل مدرب ميلان في خطر وبند يتيح لبايرن خطف هالاند

 

ترصد ” كورة نيو ” آخر اخبار الرياضة العالمية و الكرة الاوروبية العالمية خلال آخر 24 ساعة ..

الإتحاد الإسباني يزف نبأ سعيد لسميوني

زف الإتحاد الإسباني لكرة القدم نبأ سعيد لمدرب اتلتيكو مدريد دييجو سيميوني بقدرته على التواجد على دكة بدلاء فريقه أمام برشلونة في نصف نهائي السوبر الإسباني غدا رغم الإيقاف الذي تعرض له في 2014 .

واعتبر الاتحاد الإسباني، أن العقوبة سقطت على سيميوني، وفقا للوائح التي تقول إن العقوبات تنتهي بمرور 3 سنوات من إعلانها.

فليك يضغط على إدارة بايرن ميونيخ لدخول الميركاتو

يضغط هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ على إدارة الفريق لدخول ميركاتو يناير : ” لا نزال في حاجة لضم تعزيزات واعتقد اننا بحاجة لضم لاعبين إثنين على الأقل واحد مدافع والآخر مهاجم ” .

وأضاف : ” نريد تحقيق الأهداف الكبري وحصد الألقاب ، نحتاج لتشكيل يتمتع بما يكفي من الجاهزية و الجودة ” .

دزيكو غير نادم على رفض إنتر ميلان

أكد إدين دزيكو مهاجم نادي روما الإيطالي على عدم ندمه على رفض عرض إنتر ميلان وقال أنه يتمني التسجيل في شباك يوفنتوس الأحد القادم لكنه ركز على أهمية فوز فريقه اكثر من التسجيل .

وحول كريستيانو رونالدو أضاف : ” لا يمكن لروما ويوفنتوس الاعتماد على لاعب واحد فقط، نعلم جميعًا كريستيانو رونالدو، إنه لاعب رائع، فريق روما لا يعتمد عليّ وسنفتقد لاعبين آخرين أيضًا ، سباق الدوري الايطالي سيبقي مستمر حتي النهاية وهذا أمر جيد للدوري ، إنتر جيد للغاية في الصدارة مع يوفنتوس ” .

تعثر رحيل تشاكا للبوندسليجا

أفادت قناة سكاي سبورت أن صفقة انتقال جرانيت تشاكا لهيرثا برلين الألماني من صفوف أرسنال قد تعثرت ، ويميل اللاعب للبقاء في صفوف فريقه .

بند يمنح فرصة بايرن ميونيخ فرصة خطف هالاند

حسب صحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية فإن هناك بند في عقد إيرلينج هالاند يتضمن شرط جزائي يسمح له للرحيل من النادي ولن يتم تفعيله إلا في 2022 .

نجم أرسنال : فان دايك رفع آمال المدافعين

أكد مدافع أرسنال سوكراتيس أن فيرجيل فان دايك رفع آمال المدافعين بسبب الموسم الماضي الذي قدمه : ” كان عام مثالي له ، لقد كان جيدًا جدًا، وذلك أخذًا في الاعتبار أن كرة القدم أصبحت أكثر هجومية في الوقت الحالي، لا سيما أن الكل يفكر في المهاجمين وعدد الأهداف التي يستطيعون تسجيلها”.

وأضاف : ” المدافعين في حاجة للحصول على إهتمام اكبر ” .

ليفاندوفسكي يحاول اللحاق بلقاء هيرثا برلين

يحاول روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ اللحاق بلقاء هيرثا برلين يوم 19 يناير الجاري ، حيث لم يسافر اللاعب مع الفريق في معسكره التدريبي في قطر .

من ناحية أخرى، قد يغادر المهاجم الآخر سيرجي جنابري معسكر الفريق بسبب تعرضه لمشكلة في وتر أكيليس، حرمته من خوض التدريبات، كما أثارت الشكوك بشكل كبير حول إمكانية مشاركته أمام هيرتا برلين.

إيمري يكشف سبب رحيل نيمار من برشلونة

كشف آوناي آيمري مدرب باريس سان جيرمان سبب رحيل نيمار دا سيلفا من برشلونة لإذاعة كادينا سير الاسبانية : ” اسمع كثيرا عن إمكانية عودته للبارسا ، يجب ان يعود لإسبانيا ، نيمار جاء الي باريس لكون ميسي في برشلونة ، ولكن افضل الفرق في إسبانيا ويجب ان يكون افضل اللاعبين كذلك ، يجب عليه الانتظام ويبلغ من العمر وقتا مثاليا ليكون الأفضل وهو افضل لاعب دربته بدون شك ” .

رسميا .. روما يجدد عقد كريستانتي

جدد روما الإيطالي عقد النجم الإيطالي بريان كريستانتي حتي صيف 2024 و أكد سعادته بالتجديد وأنه في المكان الذي يريد التحسن به ويؤمن بمشروع النادي ويمكن أن يكون ناجح جدا .

ريال مدريد يجهز عرضا لضم رويز

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا الإيطالية ” فإن ريال مدريد يجهز عرضا بقيمة 70 مليون يورو لضم فابيان رويز من نابولي ، وتأكد الريال من عدم نية رويز بتجديد عقده مع نابولي .

بياتيك يعوض هاري كين في توتنهام

وفقا لصحيفة ” الجارديان الإنجليزية ” فإن جوزيه مورينيو مدرب توتنهام في مأزق بسبب إصابة هاري كين وتأكد غيابه حتي مارس ويسعي لسد الفجوة عن طريق ضم بياتيك من ميلان ولا يعارض ميلان رحيل اللاعب مقابل 30 مليون باوند .

نيمار يكشف احلامه في 2020

كشف نيمار دا سيلفا عن أحلامه في 2020 حيث قال في تصريحات لشبكة ” سبورت ميدياسيت ” :” أمنياتي لعام 2020 الفوز بكل شئ مع باريس و البرازيل و التأهل لنهائي الشامبيونزليج وحصد اللعب ، وأود اللعب مع إبراهيموفيتش ومبادلة قميصي معه ” .

النصر يعلق على عرض أستون فيلا لضم عبد الرازق حمد الله

علق النصر السعودي على عرض أستون فيلا لضم عبد الرازق حمد الله لصحيفة الرياضية السعودية : ” حمد الله لم يبلغ االنادي بأي عروض ويشعر بالسرور معنا ومن المتوقع عودته للتدريبات بعد شفائه ” .

كابيلو يكشف سبب غياب دي ليخت عن المشاركة مع يوفنتوس

كشف فابيو كابيلو المدرب الإيطالي سبب غياب ماتياس دي ليخت عن المشاركة في لقاء كالياري الأخير مع يوفنتوس لصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية .

وقال : ” اللاعب لا يعيش أفضل ايامه الكروية ، يوفنتوس لا يقول الحقيقة كاملة ، يجب ان يعطوا دي ليخت الوقت من أجل فهم النظام الجديد والعقلية الجديدة ، بونوتشي اعتقد انه بحاجة للاعب مثل ديميرال بجانبه بدلا من دي ليخت ” .

رسميا .. الدحيل يضم نجم يوفنتوس

نجح الدحيل القطري في التعاقد مع المهاجم الكوري الشمالي هان كوانج لاعب يوفنتوس الشاب .

وست هام ينافس استون فيلا على خطف بياتيك

حسب ميدياسيت الإيطالية فإن وست هام دخل على الخط وينافس استون فيلا وجاهز للتوقيع مع بياتيك مقابل 28 إلي 30 مليون يورو .

مدرب ميلان قد يغادر نهاية الموسم

حسب توتو سبورت الإيطالية فإن مدرب ميلان ستيفانو بيولي على ما يبدو سيغادر النادي نهاية الموسم إذا لم يجد حل لمشاكل ميلان .

لينجارد يثير إستغراب يونايتد

حسب صحيفة ” تلجراف ” البريطانية فإن جيسي لينجارد أثار حفيظة مانشستر يونايتد بتعيينه رايولا وكيلًا لأعماله في ظل توتر العلاقة بين الأخير والنادي. الخطوة أثارت استغراب النادي لتزداد معها الشكوك بشأن مستقبل اللاعب مع الفريق ويرتبط بعقد حتي يونيو 2021 مع أفضلية التمديد لعام آخر .

ولفر هامبتون يقدم عرضا لضم نجم ليل

حسب إذاعة ” راديو مونتي كارلو الفرنسية ” فإن ولفر هامبتون قدم عرضا للتعاقد مع بوبكاري سوماري لاعب ليل الفرنسي الذي يعد ضمن اهتمامات تشيلسي ورحيله في يناير ممكن جدا حدوثه .

مختاريان يغيب عن لقاء يوفنتوس وروما

أكد نادي روما الإيطالي غياب الأرميني هنريك مختاريان عن لقاء يوفنتوس في الجولة 19 من الدوري الإيطالي .

كروس يتوهج مع ريال مدريد

بحسب شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات فإن توني كروس نجم ريال مدريد أصبح اول لاعب في صفوف ريال مدريد يسجل في 3 مسابقات مختلفة هذا الموسم الليجا و الأبطال و السوبر بعد تسجيله في شباك فالنسيا ومساهمته في صعود فريقه لنهائي كأس السوبر

إسبانيول مهتم بضم نجم ريال مدريد السابق

حسب صحيفة ” الماركا ” الإسبانية فإن اسبانيول سيدفع 20 مليون يورو لضم راؤول دي توماس صاحب ال25 عاما لاعب ريال مدريد السابق لإنقاذه من الهبوط .

شالكة يزاحم موناكو على ضم توديبو

يتنافس شالكة الألماني و موناكو الفرنسي على ضم جان كلير توديبو من صفوف برشلونة خلال الساعات الأخيرة بشكل إعارة لنهاية الموسم .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى