تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. أليجري مهتم بتدريب يونايتد وإيكاردي سعيد في باريس

 

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

ألينيا : قضيت أشهر صعبة في برشلونة

أعترف كارليس ألينيا نجم ريال بيتيس المعار من برشلونة أنه قضي اشهر صعبة في فريقه السابق : ” ولكني تعلمت الكثير ، العودة إلي برشلونة ؟ اللعب هناك حلم الكثير ولكني أركز في بتيس ، الانضمام الي مدريد ؟ كرة القدم تدور كثيرا ولا تعرف ما سيحدث ” .

ثلاثي برشلونة ضغطوا على فيدال للبقاء

حسب سكاي سبورت فإن جوردي ألبا وليونيل ميسي و سواريز ضغطوا على أرتورو فيدال من أجل البقاء في برشلونة لكنه لازال الهدف الأول للإنتر ميلان .

يونايتد يرفض رحيل أشلي يونج في يناير

بحسب ” بي بي سي ” البريطانية فإن مانشستر يونايتد رفض مغادرة أشلي يونج لإنتر ميلان في يناير .

ميلان مهتم بضم نجم غريمه في العاصمة

حسب ” جانلوكا دي مارزيو ” فإن ميلان مهتم بضم في ضم بوليتانو ، حيث أعطي اللاعب موافقته لميلان و الأمر متروك للناديين والإنتر لن يقبل بأي صيغة غير البيع المباشر .

ويفكر ميلان ايضا بالتعاقد مع مدافع أتالانتا سيمون كايير ، وينافس سامبدوريا على ضمه ولكن ميلان حسب ” لاجازيتا ” الأقرب لضمه بشكل إعارة لمدة 6 أشهر

بياتيك يوافق على الإنتقال لأستون فيلا

حسب ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن كرزيستوف بياتيك مهاجم ميلان وافق على الإنتقال لأستون فيلا ، النادي الإنجليزي يريد 28 مليون + 2 مليون حوافز ، وسيتجه ميلان في حال رحيله لضم بيتانيا .

بوشتينيو يراقب التطورات في أولد ترافورد

أكدت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن بوشتينيو يراقب عن كثب التطورات في اولد ترافورد بشأن مستقبل سولشاير وأليجري ايضا مهتم بتدريب يونايتد في حال رحيل سولشاير ، ويؤجل عودته للتدريب على أمل توفر فرصة تدريب يونايتد

لينجارد يواجه خطر الإبتعاد عن يونايتد

يواجه جيسي لينجارد نجم مانشستر يونايتد خطر الإبعاد عن الفريق ومن المتوقع ان يشارك ماتا أمام نوريتش سيتي بدلا منه ، و كان سولشاير وفيلان غاضبين جدا من مستواه أمام سيتي وقررا تبديله بين الشوطين .

تشيلسي لم يحسم عودة آكي

حسب صحيفة ” الجارديان البريطانية ” فإن تشيلسي لم يقرر بعد إذا كان سيفعل الشرط الجزائي في عقد ناثان آكي مدافع بورنموث مقابل 40 مليون باوند والبند نشط فقط حتي نهاية الشهر ، أرسنال ومان سيتي وتوتنهام يتابعون اللاعب .

ويتابع تشيلسي نجم فياريال تشوكويزي و مهاجم سيسكا موسكو تشالوف ولكن يريدون تأمين الدفاع .

جيرو قد يسهل صفقة ضم مهاجم ليون إلي تشيلسي

حسب صحيفة ” الجارديان ” فإن تشيلسي قد يدخل أوليفيه جيرو في محاولة لإقناع ليون بالتخلي عن موسي ديمبلي ، حيث يريد الفرنسي الرحيل عن تشيلسي وليون مهتم باللاعب .

إيكاردي سعيد في باريس

أكد ماورو إيكاردي نجم باريس سان جيرمان سعادته بالتواجد في باريس سان جيرمان :” سنجلس في نهاية الموسم لمناقشة كل التفاصيل لكني سعيد وآمل البقاء هنا ” .

نجم ميلان يتابع حساب باريس سان جيرمان

قام اللاعب البرازيلي لوكاس باكيتا بمتابعة حساب نادي باريس سان جيرمان ، باريس مهتم به و هناك أخبار تشير إلي امكانية قدومه هذا الشهر .

جوارديولا يحدد أهدافه الصيفية

وفقا للصحفي جيمس دوكر من التلجراف فإن بيب جواردييولا مدرب مانشستر سيتي يرغب بضم لاعب وسط وجناح لكي يعوض رحيل دافيد سيلفا وليروي ساني ، وإذا رحل أحد اللاعبين الذين يلعبون في مراكز مختلفة في السيتي وسيتم تعويضهم بلاعبين آخرين في الصيف .

مانشستر سيتي يرغبون بضم 4-6 لاعبين في الصيف و أيضًا إعتمادًا على المصروفات ، أولوية المدرب الإسباني (غوارديولا) ؛ ضم قلب دفاع و ظهير أيسر.

توريرا لاعب الشهر وبيبي هدف الشهر مع أرسنال

أختارت جماهير ارسنال الأوروجوياني لوكاس توريرا ليكون نجم الشهر خلال ديسمبر مع ارسنال ونيكولاس بيبي هدف الشهر الذي سجله ضد وست هام .

يونايتد يدرس إستعارة مدافع لتعويض إصابة ماجواير

حسب مانشستر إيفنينج نيوز فإن مانشستر يونايتد يدرس خيار إستعادة مدافع في يناير بعد إصابة هاري ماجواير بتمزق في العضلات و التي ستبعده حتي فبراير .

أتلتيكو مدريد مهتم بنجم نابولي

حسب ” الأس ” الإسبانية فإن اتلتيكو مدريد أبدي إهتمامه بضم ميليك لاعب نابولي الإيطالي لدعم الهجوم خلال الفترة المقبلة ونهاية عقده في صيف 2021 .

نيمار يختار أفضل مدافع

اختار النجم البرازيلي نيمار أفضل مدافعين لعب أمامهم طوال مسيرته في الملاعب، مؤكدًا أنه لم يخف من أي مدافه وإنما يحترمهم.

وذكر نيمار 4 مدافعين هم الأفضل على الإطلاق، وهم بالترتيب سيرجيو راموس، ثم بيكيه، وتياجو سيلفا، وماركينوس.

تريبير : قادرين على إحباط برشلونة

قال كيران تريبيير مدافع أتلتيكو مدريد أن فريقه يجب عليه تنفيذ تعليمات المدرب لتحقيق النتيجة المنشودة ضد رشلونة : ” برشلونة يملك افضل اللاعبين في العالم وخصم رائع ولكننا ايضا فريق رائع ، سنلعب المباراة بعقلية انتصارية ، نريد الفوز فقط والمنافسة على جميع البطولات ، متحمس للغاية وفرصة رائعة لي اللعب هنا ” .

توخيل يعيد ذكري باريسية تاريخية

ذكرت شبكة ” أوبتا ” للإحصائييات ان باريس سان جيرمان فاز ب6 أهداف على الأقل في مباراتين متتاليتين للمرة الثانية في تاريخه بعد 1972 بعد الفوز علي مونتيليري وسانت إتيان امس بستة أهداف لهدف ليتأهل الي قبل نهائي كأس فرنسا .

غياب نجم ليستر سيتي حتي فبراير

أكد بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي غياب ويلفريد نديدي عن الفريق على الأقل حتي فبراير بسبب خضوعه لعملية جراحية بعد تعرضه لكدمة في التدريبات .

مدافع فالنسيا سعيد بإهتمام إنريكي

أكد جابرييل باوليستا مدافع نادي فالنسيا سعادته بإهتمام لويس إنريكي به ومتابعته جيدا و يرغب في اللعب وتمثيل منتخب إسبانيا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى