كورة اسبانية

زيدان : حققنا فوز مستحق على فالنسيا ولم نفز بأي بطولة بعد

تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بعد الفوز على فالنسيا بثلاثة أهداف لهدف واحد و التأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني .

وقال زيدان : ” إنه فوز مستحق ، أهم شئ بالنسبة لنا هو الأداء الكبير الذي قدمناه ، لقد دخلنا المباراة بشكل جيد ودائما نسعي للقيام بأشياء مختلفة في النهائي يمكن ان تكون الأمور مختلفة ” .

وأضاف حول غاريث بيل : ” في الوقت الحالي ، غير جاهز ولم يتدرب طوال الأسبوع ، عليك التحدث مع الأطباء بشأن ذلك ، الشئ المهم هو اولئك الذين هم هنا وماذا فعلوا ” .

وواصل :” يوفيتش قدم مباراة جيدة ، هو يعمل بجد لكن الأمر ليس سهلا عندما لا تلعب كثيرا ، لا أعرف ماذا كانت افضل نسخة لنا ولكن يمكننا ان نكون سعداء بمنا قدمناه ، سعيد لأداء الفريق ، سعيد لهدف إيسكو ، عبقرية كروس ، لهدف مودريتش ” .

وتابع : ” لم نفز بشئ ، سنستمتع الليلة و غدا سنعمل للنهائي ، يوفيتش كان يرغب في التسجيل لكن العمل الذي قام به كان أكثر اهمية وقدم كل شئ داخل الملعب ” .

وأثني زيدان على إيسكو : ” أنا سعيد لإيسكو . لديه شخصية وهو يريد أن يلعب ، والآخرين على حد سواء ، فإنهم يُظهرون ذلك . نحاول أن نكون جميعًا على نفس المستوى وسنستمر هكذا.”

وختم حول اللعب بخمسة لاعبين في خط الوسط : ” لقد كان الخيار الذي أردته هو وضع إيسكو ومودريتش في الداخل للحصول على الكرة مع تقدم الظهيرين . لقد فسرنا وحللنا المباراة جيدًا . أنا سعيد من اجل اللاعبين جميعًا.”

بينما قال البرازيلي كاسميرو في رسالة لجماهير ريال مدريد بعد الوصول لنهائي السوبر : ” لقد أظهروا لنا الكثير من الحب منذ وصولنا ، حب هذا النادي هائل وأيضًا بالنسبة لنا . شكرا جزيلًا للجميع وإلى السعودية . لقد شعرنا بالتأكيد اننا داخل ملعبنا واليوم كان من الملحوظ للغاية أننا أكبر فريق في العالم ويجب أن نهنئ المدريديستا أيضًا .

وأضاف : ” علينا التفكير في المباراة القادمة ، نحن في النهائي وسنري من الذي سنواجهه ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى