تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. فالفيردي يحسم قراره ونجم أتالانتا يصل ميلان للخضوع للفحوصات الطبية

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

فالفيردي سيحسم قراره خلال الفترة القادمة

حسب صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن ارنستو فالفيردي سيقرر الفترة المقبلة مستقبله والعقد هناك بند عام إضافي ولكن سيقرر عدم تفعيل هذا البند الموجود ضد العقد للموسم المقبل .

القرار واضح فالفيردي ليس مدرب الفريق للموسم المقبل و الان وقت يتم البحث عن بديل ولكن الإدارة تريد أن يتم الأمر بهدوء و بدون ضجة كبيرة لكي يعمل فالفيردي بما تبقى من فترته بهدوء لأجل أن يكون الفريق بأفضل قدرة تنافسية لأشهر الحسم .

إنتر ميلان : موقف فيدال يعتمد على مستقبل فالفيردي

يري ماروتا المديرا لتنفيذي لإنتر ميلان أن موقف أرتورو فيدال في برشلونة يعتمد على كثير من العوامل : ” موقف مدرب برشلونة في خطر وإذا غيروه فأنا لا اعرف ما الذي يمكن أن يحدث ” .

نجم ميلان الجديد يصل لإجراء الفحوصات الطبية

وصل سيمون كايير مدافع أتالانتا إلي لعاصمة الإيطالية ميلان لإجراء الفحوصات الطبية قبل توقيع العقود ليكون لاعبا جديدا للنادي ويهتم ميلان بضم مدافع آخر هو الفرنسي توديبو من برشلونة حسب لاجازيتا الإيطالية .

صراع إيطالي على بيرلو الجديد

حسب سكاي إيطاليا فإن ميلان و العديد من الأندية الأخري مهتمة بمتوسط ميدان بريشيا ساندرو تونالي وميلان يريد ضمه الصيف القادم .

ميلان مهتم بضم نجم ساسولو

حسب ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية فإن ميلان مهتم بضم دونكان من ساسولو وهناك منافسة من جانب فيورنتينا ، و سيكون هو فكرة ميلان لخط الوسط حال مغادرة كيسي ويكلف 20 مليون يورو .

روما مهتم بضم نجم ميلان

كشفت ” توتو سبورت ” الإيطالية أن روما مهتم بضم هاكان من ميلان ويطلب ميلان بين 15 إلي 18 مليون يورو والمفاوضات قد تستمر في الأيام القادمة .

رئيس تحرير صفقة برتغالية يكشف إقتراب يونايتد من ضم برونو

كشف فيليبي دياز رئيس تحرير صحيفة ” أجوجو البرتغالية ” أن صفقة لاعب سبورتينج لشبونة برونو فرناندييز لمانشستر يونايتد قد تحسم خلال ساعات .

وقد رفض سبورتينج 70 مليون يورو من توتنهام الصيف الماضي لكنه سيقبل بهذا المبلغ من يونايتد وستدفع على دفعات ، برونو لا يريد اللعب إلا ليونايتد في انجلترا والصفقة قريبة جدا من الحسم .

سولشاير لا يستبعد صفقات بعقود قصيرة في يناير

لم يستبعد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد صفقات بعقود قصيرة في يناير : ” الحلول المؤقتة قصيرة الأمد ليست دومًا خيارًا سيئًا إن كانت ستعود بالنفع على المجموعة ككل في الفريق”.

وأضاف :” نحن نقوم بإستقصاء لازم لشخصية اللاعب وإمكانياته واذا كان مناسب للمجموعة ، لن افعل كما قال جاري نيفيل واصرف مبالغ في السوق لحماية نفسي ، سأقوم بما فيه مصلحة النادي اولا قبل مصلحتي ، أعمل للنادي فقط ، انا على تواصل مستمر مع ودوارد وسعيد للغاية بلاعبيني ، لينجارد ورايولا ؟ هو لاعب يونايتد وليس لي علاقة بأي شئ اخر ويعرف ما نتوقعه منه ” .

لابورت يعود لسيتي قبل يناير

حسب التايمز البريطانية فإنه من المتوقع عودة إيميريك لابورت للمشاركة مع الفريق قبل نهاية شهر يناير .

جيرو قريب جدا من إنتر ميلان

حسب الجارديان الإنجليزية فإن اوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي قريب جدا من الإنضمام لإنتر ميلان بعقد سنتين ونصف ، انتر وتشيلسي قريبان وواثقان من التوصل لإتفاق نهائي في الايام القادمة مقابل 5 او 6 ملايين يورو .

لامبارد : بيدرو ليس للبيع

أكد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي ان نجمه بيدرو رودريجيز ليس للبيع : “هو ليس للبيع، لسوء الحظ تعرض لإصابة ضد نورويتش في بداية الموسم وكان يجب أن أقوم بتغييره، كان خارج التشكيلة لفترة، ولكنني أريد منافسة على المراكز، أنا أعرف بأنه يريد أن يلعب المزيد ولكنه يستطيع أن يفيدنا بخبرته وقدرته على كسر الخطوط بالركض خلف المدافعين.”

وأضاف : ” هو متواجد معنا، أعرف بأن عقده سينتهي نهاية الموسم ولكنني لا أفكر بذلك، هو جزء من فريقي وأنا أحتاج الجميع لأن كرة القدم تحدث فيها تغييرات مفاجئة، قد تكون خارج القائمة لفترة ثم يحدث تغيير وتصبح لاعبًا أساسيًا، لا تهمني الأسماء، حينما يأتي لاعب ويقدم مستوى جيد سيلعب.”

إيكاردي على يقين من بقائه في باريس

وفقا ل ” لو باريزيان الفرنسية ” فإن البومبر الارجنتيني ماورو إيكاردي على يقين من أنه سيبقي في باريس ل2024 ، وسيتبقي تحديد التاريخ لإعلان بقائه واغلاق الملف من باريس ايضا .

توتنهام يقدم عرضا لإستعارة لاعب بنفيكا

حسب سكاي سبورت فإن توتنهام مهتم بلاعب بنفيكا جيدسون فرنانديز وقدم عرض لإستعارة اللاعب لموسم ونصف في يناير .

ريال مدريد يتقدم في صراع ضم موهبة فلامنجو

حسب الأس الإسبانية فإن ريال مدريد يتقدم في صراع ضم رينير صانع ألعاب فلامنجو البرازيلي ورفع عرضه لضمه في صييف 2021 ومن المتوقع ان يخضع للفحوصات الطبية منتصف هذا الشهر وسيوقع على عقد انتقاله ل6 سنوات ونصف .

سواريز في خطر

بات موقف لويس سواريز مهاجم برشلونة من الاستمرار في اللعب محل شك مع إمكانية إجراء جراحة بسبب إصابة يعانيها منذ فترة.

ويخضع لويس سواريز لفحص طبي من أجل التعرف على التشخيص لحالة ركبتة التي تسبب له آلام منذ أسابيع، وترجح المؤشرات الأولية الاتجاه لإجراء جراحة للاعب.

رامسي : نريد دوري الأبطال مع يوفنتوس

قال آرون رامسي نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ان فريقه يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم : ” أتمنى أن أقدم مستويات مميزة مع البيانكونيري، هذا ما يريده مني الجماهير، كما أتمنى أن نُحقق لقب دروري الأبطال؛ لأن هذا يمنحك قوة أكبر في القارة العجوز ، رونالدو لاعب لا يصدق وارقامه تتحدث عنه “.

دورتموند يناطح كبار إنجلترا لضم نجم نوريتش

يرغب نادي بوروسيا دورتموند الألماني في الحصول على خدمات ماكس آرونز لاعب نوريتش سيتي وينافس توتنهام وأرسنال وإيفرتون .

برشلونة يقتحم مفاوضات أرسنال لضم مدافع لايبزيج

وفقا لصحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن برشلونة دخل في محادثات مع لايبزيج الألماني لضم الفرنسي دايوت أوباميكانو وجلبه للكامب نو .

دفعة كبيرة ليوفنتوس قبل موقعة روما

ذكر الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس أن جونزالو هيجواين مهاجم الفريق شارك بالتدريبات الجماعية أمس بعد غيابه أول امس للإصابة واصبح جاهزا واقترب من المشاركة أمام روما .

ولفر هامبتون يغلق الباب في وجه يونايتد

وفقا لصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن يونايتد يحتاج لضم مهاجم جديد ويعد خيمنيز مهاجم ولفر هامبتون أبرز الاسماء التي يعجب بها سولشاير ولكن ولفر رفض يع أي لاعب اساسي في يناير بسبب مشاركة الفريق في اليوروباليج .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى